أعضاء برشلونة يطالبون بمشاورات لحسم مستقبل إدارة لابورتا

أعضاء برشلونة يطالبون بمشاورات لحسم مستقبل إدارة لابورتا

طالبت مجموعات من أعضاء نادي برشلونة بعقد مشاورات حاسمة بشأن مستقبل إدارة الرئيس جوان لابورتا، رغم النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الكتالوني مع بداية الموسم تحت قيادة المدرب هانزي فليك. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وأفادت صحيفة “أس” أن هناك تحركات معارضة للابورتا مستمرة منذ عدة أشهر. وقد أصدرت مجموعات الأعضاء بيانًا مشتركًا تطالب الإدارة بتنظيم مشاورة إلكترونية ملزمة، تتيح للأعضاء الذين لديهم حق التصويت اتخاذ قرار بشأن بقاء الإدارة أو رحيلها.

وحددت هذه المجموعات مهلة 10 أيام للإدارة للخضوع لتصويت الثقة، مهددة باتخاذ “طرق أخرى لضمان الاستماع لإرادة الأعضاء” إذا لم يتم التجاوب مع طلباتهم خلال هذه المدة.

كما أشارت المجموعات إلى تجربتها السابقة في حجب الثقة عن الرئيس السابق للنادي، جوسيب ماريا بارتوميو، الذي استقال بعدما أدرك أن حجب الثقة قد يهدد منصبه.

بررت المجموعات طلبها بعدة نقاط، من أبرزها الإدارة “غير المنتظمة” في الجوانب الاقتصادية والرياضية والاجتماعية. وانتقدت بشكل خاص “الرافعات” التي لجأ إليها لابورتا، مشيرة إلى أن سوء استخدامها قد يعرض مستقبل النادي للخطر.

كما تناولت الانتقادات طريقة تعامل الإدارة مع بعض أساطير النادي، مثل ليونيل ميسي ورونالد كومان وتشافي هيرنانديز، إضافة إلى مسألة المدفوعات للحكم السابق خوسيه ماريا إنريكيز نيغريرا، وما اعتبرته انعدام الشفافية بشأن الشركات المرتبطة بالنادي، وخسارة مواهب كروية.

اقرأ أيضًا:

ستونز يعبر عن إحباطه بعد مواجهة أرسنال

تعليقات (0)
إغلاق