فليك: موناكو استحق الفوز والطرد غيّر مجرى المباراة

فليك: موناكو استحق الفوز والطرد غيّر مجرى المباراة

اعترف هانزي فليك، مدرب برشلونة، بأن موناكو كان يستحق الفوز (2-1) في المباراة التي جمعتهما في دوري أبطال أوروبا يوم الخميس. وأكد فليك أن طرد إريك غارسيا بعد 10 دقائق فقط من بداية المباراة أثر بشكل كبير على مجريات اللقاء. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

قال فليك: “لقد تغيرت المباراة تماماً بعد الطرد. حاولنا أن ندافع بشغف، ورغم ارتكابنا بعض الأخطاء، إلا أننا حاولنا التسجيل. سنحت لنا بعض الفرص، لكن موناكو استحق الفوز”.

وأضاف: “نعم، خسرنا، لكن علينا الآن أن نعود أقوى. لدينا مباراة يوم الأحد، ويجب علينا تقديم أفضل ما لدينا والقتال من أجل الفريق. هذه الخسارة لن تثنينا عن الاستمرار في القتال”.

عند حديثه عن التغييرات التي أجراها، أكد فليك: “التغييرات لم تكن متأخرة. دافعنا بشكل جيد وحققنا بعض الفرص. أرى أشياء إيجابية، حيث هاجمنا بشكل جيد ودافعنا كفريق”.

كما أوضح: “لست قلقاً. يجب أن أقوم بتحليل الأداء، وهذه هي وظيفتي كمدرب. رأيت اللاعبين حزينين في غرفة الملابس، لكن علينا الآن التعافي. سنحلل المباراة ونتحدث مع اللاعبين لتصحيح الأخطاء”.

وفي ختام تصريحاته، قال فليك: “رأينا بطاقة حمراء في الدقائق العشر الأولى وهذا غير كل شيء. هذه أشياء تحدث، علينا قبولها. لكنني أؤمن بأننا قادرون على تحقيق النجاح في دوري أبطال أوروبا. لا يزال لدينا 7 مباريات متبقية، وعلينا الفوز بالعديد منها لتحقيق أهدافنا”.

اقرأ أيضًا:

غارسيا يسجّل أسرع حالة طرد لبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

تعليقات (0)
إغلاق