جدل حول ركلة الجزاء في مباراة الوداد والمغرب التطواني

جدل حول ركلة الجزاء في مباراة الوداد والمغرب التطواني

أثارت ركلة الجزاء التي حصل عليها الوداد الرياضي ضد المغرب التطواني في الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية الكثير من الجدل، ليس فقط بسبب توقيتها، ولكن أيضًا بسبب مدى صحتها. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

كانت المباراة تُشير إلى التعادل السلبي عندما أعلن الحكم عبد المنعم باسلام عن ركلة جزاء لصالح الوداد في اللحظات الأخيرة من اللقاء، مما أثار احتجاجات واسعة من لاعبي تطوان.

أكد رضوان جيد، مدير لجنة التحكيم في الاتحاد المغربي لكرة القدم، صحة قرار الحكم. وقال جيد في المؤتمر الأسبوعي للجنة التحكيم: “اللقطة حدثت في آخر دقائق المباراة. لم تكن هناك مخالفة تسلل قبل الإعلان عن ركلة الجزاء، كما لم تكن هناك لمسة يد على لاعب الوداد”.

أوضح جيد أن “هناك عرقلة بإهمال من مدافع المغرب التطواني تجاه مهاجم الوداد، حيث حاول المدافع الوصول إلى الكرة لكنه لم ينجح. الحركة الإضافية التي قام بها المدافع أدت إلى احتكاك مع المهاجم، وهو ما يستدعي منح ركلة جزاء دون الحاجة لإشهار بطاقة صفراء”.

ترتيب الوداد في الدوري: يحتل الوداد المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة الوطنية الاحترافية برصيد 3 نقاط، جمعها من فوز واحد وهزيمة أمام المغرب الفاسي في الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا:

هاري كين يقود بايرن ميونيخ لفوز تاريخي 9-2 ويحقق سوبر هاتريك في دوري الأبطال

تعليقات (0)
إغلاق