جورجينيو: لاعبو أرسنال غير منزعجين من أهداف هالاند

جورجينيو: لاعبو أرسنال غير منزعجين من أهداف هالاند

أكد الإيطالي جورجينيو، لاعب وسط أرسنال، أن فريقه لا يشعر بالقلق من قدرة مهاجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند على تسجيل الأهداف. وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد المقبل. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

مانشستر سيتي بدأ موسمه بشكل مثالي، بينما حقق أرسنال ثلاثة انتصارات وتعادلاً حتى الآن. من جانبه، تألق هالاند بتسجيل تسعة أهداف في أربع مباريات بالدوري. بما في ذلك تسجيله ثلاثيتين، ليصل مجموع أهدافه مع سيتي إلى 99 هدفاً في 103 مباريات.

هالاند يسعى للوصول إلى هدفه المائة في مباراة دوري أبطال أوروبا ضد إنتر ميلان يوم الأربعاء، بينما سيبدأ أرسنال مشواره الأوروبي بمواجهة أتالانتا يوم الخميس، قبل اللقاء المنتظر أمام مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد يوم الأحد.

وعن تألق هالاند، قال جورجينيو: “إيرلينغ يسجل مجددًا، وهذا الأمر أصبح يثير الضحك بيننا. نشاهد كل المباريات ونتابع مانشستر سيتي أيضًا، لكننا نحاول التركيز على أنفسنا فقط”.

وأشاد جورجينيو بالعقلية القوية التي يتمتع بها فريق أرسنال هذا الموسم، مشيراً إلى التحسن الواضح منذ الموسم الماضي، خاصة بعد الفوز الصعب (1-0) على توتنهام رغم غياب لاعبين أساسيين مثل مارتن أوديغارد وديكلان رايس.

واختتم حديثه قائلاً: “الجميع يسعى لتطوير الفريق ووضعه في المقدمة، وعندما تفعل ذلك، ستأتي النتائج الإيجابية. نحن على الطريق الصحيح”.

تعليقات (0)
إغلاق