سايس يلمح إلى رحيله عن السد القطري بعد استبعاده من القائمة المحلية

سايس يلمح إلى رحيله عن السد القطري بعد استبعاده من القائمة المحلية

ألمح المدافع الدولي المغربي رومان سايس إلى إمكانية مغادرته نادي السد القطري، وذلك بعد استبعاده من قائمة الفريق المحلية. جاء ذلك عبر منشور كتبه على حسابه الشخصي في “إنستغرام”، اليوم الجمعة. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

يستمر عقد سايس مع السد حتى 30 يونيو 2025، وقد انضم إلى الفريق في صيف 2023 قادمًا من بشكتاش التركي مقابل 2.5 مليون يورو. لكن اللاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق القطري، حيث تمت إعارته في الموسم الماضي إلى نادي الشباب السعودي.

ووفقًا لمصادر خاصة لموقع winwin، قرر نادي السد عدم تسجيل سايس ضمن قائمته المحلية، واستمر فقط في تسجيله بالقائمة الآسيوية، ما يعني أنه سيكون متاحًا للمشاركة فقط في دوري أبطال آسيا للنخبة.

قوانين الاتحاد القطري لكرة القدم تسمح بتسجيل 28 لاعبًا لكل فريق، منهم 7 لاعبين أجانب. في حين أن الاتحاد الآسيوي يسمح بتسجيل 10 لاعبين أجانب. وبما أن السد سجل عددًا من اللاعبين الأجانب الآخرين، قرر الاستغناء عن سايس محليًا.

في خطوة قد تشير إلى قرب رحيله، ألغى سايس متابعته لحساب نادي السد على “إنستغرام” وكتب رسالة على حسابه تعكس شعوره بعدم الاحترام من قبل النادي، حيث قال: “عليك أن تعرف كيفية تغيير المائدة عندما لا يتم تقديم الاحترام.”

إذا بقي سايس في السد هذا الموسم، فإنه قد يشارك في عدد محدود من المباريات، قد لا يتجاوز 16 مباراة في حال وصول الفريق إلى نهائي دوري أبطال آسيا. وقد يدفعه هذا الوضع إلى البحث عن فريق آخر، رغم أن سوق الانتقالات في معظم الدوريات العالمية قد يكون مغلقًا.

اقرأ أيضا:

بينتو يتوجس ركلات دا كوستا في قمة النصر والأهلي

تعليقات (0)
إغلاق