ألونسو يراهن على التحضير السريع للعودة إلى مسار الانتصارات

ألونسو يراهن على التحضير السريع للعودة إلى مسار الانتصارات

أعرب تشابي ألونسو، مدرب باير ليفركوزن، عن أمله في أن يكون وقت التحضير القصير كافياً لإعادة فريقه إلى المسار الصحيح بعد سلسلة من النتائج غير المرضية. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

توقفت مسيرة ليفركوزن الخالية من الهزائم في الدوري الألماني، التي استمرت 35 مباراة، عندما خسر أمام لايبزيغ (3-2) في الجولة الثانية من الموسم الحالي. وبسبب فترة التوقف الدولي، كان لدى الفريق وقت محدود للاستعداد لمواجهة هوفنهايم يوم السبت.

أشار ألونسو في مؤتمر صحفي يوم الجمعة إلى ضيق الوقت قائلاً: “كانت فترة التحضير قصيرة، مع اجتماع سريع وبعض النقاشات الفردية. اليوم هو آخر تدريب لنا مع الفريق الكامل، ليس لدينا الكثير من الوقت، لكن سنرى مدى فعالية هذا التحضير السريع.”

وأضاف: “نحن نقوم بالكثير من الأمور بشكل جيد، لكن هناك جوانب أخرى تحتاج إلى تحسين للوصول إلى أفضل مستوى لدينا. يجب أن نعمل على تحسين تكتيكنا عندما تكون الكرة بين أقدامنا، ونركز أيضاً على تطوير عقليتنا.”

وفيما يتعلق بالانتقادات الموجهة لمدافعه جوناثان تاه من قبل مدرب منتخب هولندا رونالد كومان، الذي انتقد أداء تاه بعد تعادل ألمانيا وهولندا (2-2) في دوري الأمم الأوروبية، دعم ألونسو مدافعه قائلاً: “هذه وجهة نظر كومان. رأيي هو أن جوناثان لاعب مهم جداً بالنسبة لنا. لقد كان في حالة جيدة عند عودته من فترة التوقف الدولي، وهذا هو ما يهمني.”

يحتل ليفركوزن المركز الثامن في ترتيب الدوري بثلاث نقاط من مباراتين، بينما يمتلك هوفنهايم ثلاث نقاط ويحتل المركز الحادي عشر بفارق الأهداف.

اقرأ أيضا:

بينتو يتوجس ركلات دا كوستا في قمة النصر والأهلي

تعليقات (0)
إغلاق