أنشيلوتي يعلن غياب بيلينغهام وتشواميني عن مواجهة ريال سوسيداد

أنشيلوتي يعلن غياب بيلينغهام وتشواميني عن مواجهة ريال سوسيداد

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن غياب جود بيلينغهام وأوريليان تشواميني عن مباراة الفريق أمام ريال سوسيداد يوم السبت في الدوري الإسباني. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وفي مؤتمر صحافي عقده قبل المباراة، أكد أنشيلوتي: “أعتقد أن بيلينغهام وتشواميني لن يلعبا غداً. الوقت لا يزال مبكراً جداً. قدما جزءاً بسيطاً من التدريبات وسنرى في الأيام المقبلة إذا كانا جاهزين لمباراة الثلاثاء ضد شتوتغارت في دوري أبطال أوروبا.”

قبل المباراة الخامسة في الدوري هذا الموسم، علق أنشيلوتي على الانتقادات الموجهة لبعض لاعبي ريال مدريد مع منتخباتهم. قال: “كيليان مبابي يتطور يومياً، وفينيسيوس يجب أن يتذكر أنه لعب العديد من المباريات في العام الماضي.”

عن تفاوت أداء فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد ومنتخب البرازيل، أضاف: “فينيسيوس ليس في أفضل حالاته حالياً، لكنه لا يزال لاعباً مهماً بالنسبة لنا. نحن لا نستعجل الأمور لأن الفريق يسجل الأهداف، ولا يشغلني حال فينيسيوس الآن. هو يعمل بجد وحين يحين الوقت، سيصل إلى أفضل مستوياته.”

وفيما يتعلق بغياب رودريغو عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية، قال أنشيلوتي: “أعتقد أن رودريغو لم يحظَ بالتقدير الذي يستحقه في ترشيحات الكرة الذهبية. يجب أن يكون ضمن الثلاثين الأفضل دون شك. يبدو أن البعض نسي ما قدمه العام الماضي.”

اقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يعترض على قرار رابطة الدوري الفرنسي بشأن مستحقات مبابي

تعليقات (0)
إغلاق