حالة بابلو جافي الصحية وتوقعات عودته إلى برشلونة

حالة بابلو جافي الصحية وتوقعات عودته إلى برشلونة

نشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تقريرًا حول حالة اللاعب الإسباني بابلو جافي، نجم نادي برشلونة، الذي يعاني من تمزق في الرباط الصليبي ويخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وفقًا للتقرير، فإن جافي يتعافى بشكل جيد من إصابته في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى. بالإضافة إلى بعض التوابع في الغضروف المفصلي الخارجي. الإصابة التي تعرض لها في نوفمبر الماضي لم تمنعه من العمل بكثافة. حيث يتحمل الأحمال التدريبية بشكل جيد وبدأ تدريباته بالكرة منذ يوليو الماضي، مما يعكس اقتراب عودته.

برشلونة متفائل بعودة جافي قريبًا، لكنهم يتوخون الحذر في تحديد موعد عودته لضمان سلامته الكاملة وتجنب أي انتكاسة قد تؤثر على مستقبله مع الفريق. وتسمح شخصية جافي ولياقته البدنية باجتياز مراحل التأهيل بسرعة، حيث يتابع بدقة خطة التأهيل التي وضعها محترفو النادي، ويتجاوز مراحل التعافي بشكل ملحوظ.

ورغم أن تطور جافي الجيد يجعل النادي متفائلًا بشأن عودته، لا يوجد تأكيد محدد بموعد عودته. اللاعب الدولي البالغ من العمر 20 عامًا يتطلع للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن. بعد أن غاب عن 40 مباراة بسبب هذه الإصابة.

ومع تقدم جافي في مرحلة العلاج ورغبته في العودة، يفضل الجميع في برشلونة توخي أقصى درجات الحيطة. لا يتوقع أن يعود جافي قبل نهاية أكتوبر أو بداية نوفمبر المقبل. حيث ستظل العودة المحتملة مرهونة بتطور حالته الصحية واستجابته للعلاج.

اقرأ ايضًا:

هل يشارك موراتا في مباراة ميلان القادمة امام فينيسيا؟

تعليقات (0)
إغلاق