الجمعة.. جيراسي يشارك في مباراته الأولى مع دورتموند ضد هايدنهايم

الجمعة.. جيراسي يشارك في مباراته الأولى مع دورتموند ضد هايدنهايم

يستعد سيرهو جيراسي، مهاجم بوروسيا دورتموند الجديد، لخوض أولى مبارياته مع النادي الألماني عندما يواجه فريقه هايدنهايم في الدوري الألماني “بوندسليجا” يوم الجمعة. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

مدرب دورتموند، نوري شاهين، قال الأربعاء: “سيرهو جيراسي يترك انطباعًا إيجابيًا في التدريبات. إنه يتدرب بجدية وبدون توقف، ويبدو منخرطًا تمامًا. سنرى إذا كان سيبدأ المباراة أساسيًا أو سيكون على مقاعد البدلاء، لدينا حصتان تدريبيتان إضافيتان قبل المباراة”.

كان جيراسي قد انضم إلى دورتموند من شتوتجارت في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكنه لم يشارك في أي مباراة حتى الآن بسبب إصابة في الركبة.

في سياق آخر، يفتقد دورتموند لخدمات جيوفاني رينا لعدة أسابيع بسبب إصابة عضلية تعرض لها أثناء وجوده مع المنتخب الأمريكي. كما سيغيب نيكو شلوتربيك بسبب الإيقاف، وقد يتم تعويضه برامي بن سبعيني. وفي هذا الصدد، قال شاهين: “أحب بن سبعيني، فقد أظهر بالفعل إمكانياته، ونتمنى أن ينسجم سريعًا مع الفريق”.

كما أعرب شاهين عن احترامه الشديد لهايدنهايم، الذي يتصدر جدول الترتيب برصيد ست نقاط من الفوز في أول مباراتين، بينما حصد دورتموند أربع نقاط حتى الآن. وقال: “هايدنهايم فريق جيد للغاية ومنظم، وهم لا يخفون الدفاع بل يقدمون أداءً قويًا”.

اقرأ ايضًا:

تراجع ميلان عن صفقة الفرنسي أدريان رابيو

تعليقات (0)
إغلاق