مدرب إندونيسيا يعبر عن رضاه بعد التعادل مع أستراليا في تصفيات كأس العالم

مدرب إندونيسيا يعبر عن رضاه بعد التعادل مع أستراليا في تصفيات كأس العالم

أعرب شين تاي-يونغ، مدرب منتخب إندونيسيا لكرة القدم، عن سعادته بنجاح فريقه في الحصول على نقطة ثمينة بعد تعادله سلباً مع ضيفه المنتخب الأسترالي، في مباراة أُقيمت أمس الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

كان هذا التعادل هو الثاني لمنتخب إندونيسيا، بعد تعادله 1-1 مع السعودية في الجولة الأولى. وأكد شين في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي أن اللاعبين قدموا أداءً جيدًا في المباراتين، ونجحوا في تنفيذ الخطة الموضوعة.

وقال شين: “في المباراتين أمام السعودية وأستراليا، قام اللاعبون بعمل جيد جداً، وقدَّموا مستويات جيدة، ولعبوا وفقاً للخطة الموضوعة”. وأضاف: “كنا ندرك أن منتخب أستراليا أقوى من الناحية البدنية، لذا كنا مستعدين جيداً للدفاع أولاً، ثم البحث عن فرص الانطلاق بهجمات مرتدة”.

وتابع شين: “أنا راضٍ تماماً عن الأداء الذي قدمناه، وسنستعد الآن لمباراتي البحرين والصين، ولكن بصراحة، لن تكون الأمور مختلفة عما نقوم به الآن”.

في المقابل، أعرب غراهام آرنولد، مدرب منتخب أستراليا، عن خيبة أمله لعدم نجاح فريقه في تحقيق الفوز، مشيراً إلى أنهم أهدروا عدداً من الفرص خلال المباراة.

قال آرنولد: “أهدرنا عدداً من الفرص، واستمررنا في صناعة الفرص دون أن ننجح في استغلالها. كان محبطاً ألا نتمكن من تحقيق الفوز في أول مباراتين لنا في المجموعة”. وكان المنتخب الأسترالي قد خسر في الجولة الأولى أمام البحرين بهدف نظيف.

وأضاف آرنولد: “ومع ذلك، هناك ثماني مباريات متبقية وسنواصل القتال. رغم الإحباط الذي شعرنا به اليوم، سنواصل العمل لتحسين الأداء”.

اقرأ أيضا:

بوكيتينو يتولى قيادة منتخب أمريكا حتى كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق