فينيسيوس يتحدث عن خسارة البرازيل ويعد بتحسين الأداء في تصفيات كأس العالم 2026

فينيسيوس يتحدث عن خسارة البرازيل ويعد بتحسين الأداء في تصفيات كأس العالم 2026

علق فينيسيوس جونيور، جناح منتخب البرازيل وريال مدريد، على خسارة منتخب السامبا أمام باراجواي فجر اليوم الأربعاء في الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وقال فينيسيوس جونيور بعد المباراة: “نحن نعلم الوضع الذي نمر به. يجب علينا إخراج البرازيل من هذا الوضع بأي ثمن. على الجميع العودة إلى منازلهم والتفكير في كيفية تحسين الأداء. نحتاج إلى التركيز على كيفية لعبنا والفوز بالمباريات بسهولة أكبر.”

وأضاف: “لا يمكننا أن نخسر النقاط بهذه الطريقة. نحن في لحظة معقدة. يجب علينا قبول الانتقادات والعودة سريعاً إلى القمة. نحن بحاجة إلى التحسن.”

وتابع فينيسيوس: “أعرف إمكانياتي وما يمكنني تقديمه للفريق. كانت المباراة صعبة، حيث يؤثر نقص الثقة على تسجيل الأهداف وتمريرات حاسمة. سأواصل التركيز على تحسين أدائي.”

وأشار فينيسيوس إلى الفارق بين اللعب في أوروبا والبرازيل قائلاً: “اللعب في ريال مدريد يختلف عن اللعب هنا. المباريات في أوروبا أسرع بسبب الأرضية. علينا التكيف بشكل أفضل لتحقيق الفوز.”

وأنهى حديثه بطلب الاعتذار من المشجعين: “نحتاج إلى التحسن. أطلب المسامحة من المشجعين الذين يدعموننا دائماً. هذا وقت صعب، ونسعى لتحسين أدائنا.”

تعد هذه الخسارة أمام باراجواي الرابعة للبرازيل في تصفيات كأس العالم 2026، مما أبقى رصيد الفريق عند 10 نقاط في المركز الخامس. بينما رفعت باراجواي رصيدها إلى 9 نقاط في المركز السادس.

اقرأ أيضا:

بوكيتينو يتولى قيادة منتخب أمريكا حتى كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق