مدرب البحرين يعترف بأحقية اليابان في الفوز ويدعو لتحسين الأداء

مدرب البحرين يعترف بأحقية اليابان في الفوز ويدعو لتحسين الأداء

أعرب دراغان تالايش، المدير الفني لمنتخب البحرين لكرة القدم، عن اعترافه بأحقية منتخب اليابان في الفوز الكبير 5-0 في المباراة التي أقيمت يوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وقال تالايش في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي: «أهنئ منتخب اليابان على الأداء الرائع الذي قدموه، حيث استحقوا الفوز. نحن نتعلم من أخطائنا ونعمل على تحسين أدائنا».

وأضاف: «نعاني من مشكلة في خط الهجوم ونعمل على معالجتها، وأنا أتحمل مسؤولية جميع اختيارات اللاعبين في المنتخب». وتابع: «أعتذر لجماهير منتخب البحرين عن هذه النتيجة الثقيلة».

من جانبه، وصف هاجيمي مورياسو، مدرب منتخب اليابان، المباراة بأنها نجاح كبير لفريقه، الذي أظهر صبراً وثباتاً في الأداء خلال المباراة التي أقيمت خارج ملعبه.

وقال مورياسو: «تمكنا من السيطرة على إيقاع المباراة بفضل مثابرة اللاعبين، وقد أظهروا استعدادهم وصبرهم لتحقيق الفوز».

وأعرب أياسي أويدا، لاعب المنتخب الياباني، عن سعادته بالفوز الكبير، رغم التحديات التي واجهتهم. وقال: «حققنا فوزاً كبيراً، ولكن المباراة كانت صعبة في البداية بسبب الأجواء. كنت مصمماً على التسديد بعد عدم تمكني من ذلك في المباراة الأولى، وأعتقد أننا حققنا ما كنا نطمح إليه».

اقرأ أيضا:

بوكيتينو يتولى قيادة منتخب أمريكا حتى كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق