أضرار كبيرة للكبار في تصفيات كأس العالم 2026.. الأرجنتين والبرازيل يتعرضان لهزائم مؤلمة

أضرار كبيرة للكبار في تصفيات كأس العالم 2026.. الأرجنتين والبرازيل يتعرضان لهزائم مؤلمة

شهدت الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026 لكرة القدم نتائج مؤلمة للعملاقين في أميركا الجنوبية، الأرجنتين والبرازيل. فقد تعرضت الأرجنتين لهزيمة غير متوقعة أمام كولومبيا 1-2، بينما سقطت البرازيل في فخ الخسارة أمام باراغواي 0-1. كما تعادل منتخب أوروغواي سلبياً مع فنزويلا. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

رغم الهزيمة، حافظت الأرجنتين على صدارة المجموعة برصيد 18 نقطة، متقدمة بفارق نقطتين عن كولومبيا، وثلاث نقاط عن أوروغواي. في المقابل، تراجعت البرازيل إلى المركز الخامس برصيد 10 نقاط، متساوية مع فنزويلا من حيث الأهداف. بينما تقدمت إكوادور إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة بعد فوزها على بيرو 1-0.

تفاصيل المباريات

  • كولومبيا ضد الأرجنتين: في ملعب “ميتروبوليتانو ستاديوم” في بارانكويلا، تمكنت كولومبيا، بقيادة نجمها خاميس رودريغيس، من تحقيق انتصار ثمين على الأرجنتين. بعد أن افتتح يرسون موسكيرا التسجيل لكولومبيا، عادل نيكولاس غونزاليس للأرجنتين. ومع ذلك، خطف رودريغيس هدف الفوز عبر ركلة جزاء بعد تدخل حكم الفيديو المساعد “VAR”، ليحقق كولومبيا انتصاراً مهماً.
  • باراغواي ضد البرازيل: في مفاجأة مدوية، خسرت البرازيل أمام باراغواي بهدف وحيد سجله دييغو غوميس. هذه الهزيمة كانت الرابعة للبرازيل في التصفيات، بعد أن حقق الفريق فوزاً صعباً في الجولة السابقة.
  • فنزويلا ضد أوروغواي: انتهت المباراة بين فنزويلا وأوروغواي بتعادل سلبي، ليبقى كل من الفريقين في موقع غير مريح في التصفيات.
  • إكوادور ضد بيرو: نجحت إكوادور في تعزيز حظوظها بالتأهل بعد فوزها على بيرو بهدف أحرزه إينر فالنسيا.
  • تشيلي ضد بوليفيا: تعرضت تشيلي لخسارة جديدة أمام بوليفيا 1-2، لتمثل هذه النتيجة استمراراً لسلسلة النتائج السيئة التي تعاني منها تشيلي.

تُبقي التصفيات على حافة الترقب، حيث يتأهل أول 6 منتخبات مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يخوض السابع ملحقاً عالمياً.

اقرأ أيضا:

بوكيتينو يتولى قيادة منتخب أمريكا حتى كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق