مواجهة قوية بين هولندا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم

مواجهة قوية بين هولندا وألمانيا في دوري الأمم الأوروبية مساء اليوم

يستضيف منتخب هولندا نظيره الألماني في مباراة مثيرة على ملعب “يوهان كرويف آرينا” في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء. وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأمم الأوروبية للمجموعة الثالثة. وإليكم من KOORA TIME أبرز تفاصيل المباراة المُرتقبة.

حقق المنتخب الألماني بداية قوية في المسابقة بفوز كبير 5-0 على ضيفه المجري في الجولة الافتتاحية، حيث تألق جمال موسيالا بتسجيله هدفاً وصناعته لثلاثة أهداف أخرى.

في المقابل، استهل منتخب هولندا مشواره في البطولة بفوز مثير 5-2 على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك، مما يجعل لقاء اليوم مرتقباً ومشحوناً بالأهداف.

التقى المنتخبان مؤخراً في مارس الماضي قبل بطولة أمم أوروبا (يورو 2024) التي استضافتها ألمانيا، حيث انتهت المباراة بفوز الألمان 2-1.

تاريخياً، تواجه المنتخبان في 46 مواجهة، حقق خلالها المنتخب الألماني الفوز في 17 مباراة، فيما فازت هولندا في 12 مباراة، وانتهت 17 مباراة بالتعادل. سجل الألمان 87 هدفاً، بينما سجل الهولنديون 77 هدفاً.

تبلغ القيمة التسويقية لمنتخب هولندا حالياً 712 مليون يورو، بينما تصل القيمة التسويقية لمنتخب ألمانيا إلى 771 مليون يورو.

تقام مباريات دور المجموعات لدوري الأمم الأوروبية بين شهري سبتمبر ونوفمبر 2024، حيث تم توزيع الفرق المشاركة على 4 دوريات مختلفة. يشارك 16 فريقاً في كل دوري من المستويات الثلاثة الأولى، بينما يضم الدوري الرابع 6 فرق فقط، موزعة على مجموعتين. ويخوض كل فريق 6 مباريات في دور المجموعات، باستثناء المنتخبات في الدوري الرابع التي تلعب 4 مباريات فقط.

تعليقات (0)
إغلاق