الركراكي يتحدث عن إصابة داري ومباراة المغرب أمام ليسوتو

الركراكي يتحدث عن إصابة داري ومباراة المغرب أمام ليسوتو

تحدث وليد الركراكي، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن إصابة المدافع أشرف داري، لاعب الأهلي المصري، والتي تسببت في استبعاده من التشكيل الأساسي لمباراة المغرب ضد ليسوتو التي أقيمت أمس الاثنين وانتهت بفوز أسود الأطلس بهدف نظيف سجله إبراهيم دياز لاعب ريال مدريد. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

قال الركراكي في تصريح لقناة الرياضية: “لم نرد المجازفة بأشرف داري بعد شعوره ببعض الآلام قبل بداية المباراة.” وأضاف: “ننتظر الفحوصات الطبية الدقيقة لتحديد طبيعة الإصابة ومدة غيابه.”

وفي ذات السياق، أكد زهير داري، والد اللاعب، أن إصابة نجله خفيفة ولا تدعو للقلق، مشيراً إلى أن اللاعب يحتاج إلى راحة لمدة أربعة أيام فقط قبل العودة للتدريبات بشكل طبيعي.

حقق منتخب المغرب فوزاً صعباً على منتخب ليسوتو بهدف نظيف أحرزه إبراهيم دياز في الدقيقة 93 من عمر المباراة، ضمن مباريات الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025.

انتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، حيث شهد تبديلًا اضطراريًا لمنتخب المغرب بعد إصابة أشرف داري أثناء الإحماء. وقرر وليد الركراكي استبعاده من التشكيل، ليحل محله يونس عبد الحميد في خط الدفاع.

وفي الشوط الثاني، ورغم الصعوبة الكبيرة التي واجهها المنتخب المغربي في فك شفرة دفاع ليسوتو المتماسك، تمكن أسود الأطلس من تسجيل هدف الفوز في اللحظات الأخيرة، مع فرص إضافية أتيحت لهم بعد الهدف.

تضم المجموعة الثانية التي يتواجد فيها منتخب المغرب كل من الجابون وأفريقيا الوسطى وليسوتو.

بعد هذه المباراة، يسعى منتخب المغرب لتعزيز موقفه في التصفيات ومواصلة مشواره نحو التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2025.

اقرأ أيضا:

التشكيل المتوقع لمواجهة فرنسا وبلجيكا في دوري الأمم الأوروبية

تعليقات (0)
إغلاق