مودريتش يعبر عن سعادته بالفوز على بولندا ويحتفل بمباراته الدولية رقم 180

مودريتش يعبر عن سعادته بالفوز على بولندا ويحتفل بمباراته الدولية رقم 180

أعرب لوكا مودريتش، قائد منتخب كرواتيا، عن سعادته بعد قيادته بلاده للفوز على بولندا في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية لموسم 2024-2025. سجل مودريتش الهدف الوحيد في المباراة التي أقيمت مساء الأحد 8 سبتمبر. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

هذا الفوز يأتي بمناسبة وصول مودريتش إلى المباراة الدولية رقم 180، بعد أول ظهور له في مارس 2006 ضد الأرجنتين، في لقاء ودي انتهى بفوز كرواتيا 3-2.

قال مودريتش: “كانت ثلاث نقاط مهمة بكل تأكيد. كنا بحاجة إلى الفوز لتعزيز ثقتنا بأنفسنا”. وأوضح أن “الفوز كان ضرورياً بعد سلسلة من المباريات دون انتصارات، بما في ذلك ثلاث مباريات في يورو 2024 ومباراة في دوري الأمم أمام البرتغال”.

وأضاف: “أنا سعيد بتسجيل هدف من ركلة حرة بعد فترة طويلة. كان هناك هدف آخر ضد سلوفاكيا، ولكن الأمر يتعلق بالحظ. بالطبع أنا سعيد بالهدف، ولكن الأهم هو الفوز”.

كما أشار مودريتش إلى فخره الكبير بتمثيل منتخب كرواتيا، قائلاً: “الوصول إلى 180 مباراة دولية هو إنجاز أفتخر به. لم أكن أتصور أنني سأستمر كل هذه المدة. الآن، أستمر في مساعدة بلدي لتحقيق الانتصارات”.

وفيما يتعلق بمستقبله، أضاف: “في عمري، من الصعب التنبؤ بما سيحدث. سنتعامل مع كل مباراة على حدة. عندما أفقد الشغف، سأبتعد بنفسي دون الحاجة لأن يخبرني أحد بذلك. حتى ذلك الحين، سأواصل اللعب”.

كانت كرواتيا قد خسرت في مباراتها الأولى بدوري الأمم الأوروبية 2-1 أمام إسبانيا، بعد أن ودعت يورو 2024 من الدور الأول بتعادلين أمام ألبانيا وإيطاليا وخسارة من إسبانيا.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى من المستوى الأول برصيد 6 نقاط، يليه منتخب كرواتيا برصيد 3 نقاط، وبولندا في المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب اسكتلندا المجموعة دون نقاط.

اقرأ أيضًا:

المنتخب الكويتي تحت الضغط قبل مواجهة العراق في التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق