الوكرة القطري يقترب من التعاقد مع النجم الجزائري فريد بولاية

الوكرة القطري يقترب من التعاقد مع النجم الجزائري فريد بولاية

ذكرت مصادر خاصة لموقع koora time أن نادي الوكرة القطري بات قريبًا من التعاقد مع اللاعب الدولي الجزائري السابق، فريد بولاية, وذلك في صفقة انتقال حر، لتعزيز صفوفه قبل بدء مشاركته في مسابقة دوري أبطال آسيا 2. إلى جانب المسابقات المحلية الأخرى.

وفقًا للمصادر، فقد تم الاتفاق بين الوكرة وبولاية على جميع التفاصيل الشخصية وشروط العقد. بما في ذلك قيمة الراتب الشهري. وتبقى فقط بعض التفاصيل البسيطة لاستكمال الصفقة رسميًا. ويُنتظر أن يصبح بولاية إضافة هامة للفريق. خاصةً وأنه لديه تجربة سابقة في الدوري القطري مع نادي الغرافة.

كانت مسيرة بولاية خلال الموسمين الماضيين مميزة مع الغرافة. حيث لعب حتى نهاية عقده في 30 يونيو/حزيران الماضي. اللاعب الجزائري، الذي يمتلك خبرة كبيرة في البطولة القطرية. جذب اهتمام مسؤولي الوكرة، خاصةً وأنه يفضل الاستقرار في قطر وقد رفض عروضًا أوروبية.

مسيرته مع الغرافة القطري

انضم بولاية إلى الغرافة في أغسطس/آب 2022 قادمًا من ميتز الفرنسي في صفقة انتقال حر. ليصبح بذلك أول نادٍ عربي في مسيرته الاحترافية. خلال فترة وجوده في الغرافة، خاض 46 مباراة، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة، ليكون أحد العناصر الأساسية في الفريق. في الموسم الأخير، لعب 24 مباراة، سجل 7 أهداف وصنع 9 أخرى.

الوكرة في دوري أبطال آسيا 2

يستعد الوكرة للمشاركة في مسابقة دوري أبطال آسيا 2، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى مع أندية تراكتور الإيراني، موهون باغان سوبر جانيت الهندي، ورافشان الطاجيكي. ستقام مباريات دور المجموعات بنظام الدوري من مرحلتي الذهاب والإياب بين 17 سبتمبر/أيلول و5 ديسمبر/كانون الأول.

ستضيف الصفقة الجديدة بالتأكيد قوة إضافية إلى صفوف الوكرة في المنافسات المقبلة، مع طموح كبير لتحقيق نتائج متميزة في البطولة القارية والمحلية.

اقرأ أيضًا:

تعرف على سبب تعليق الاتحاد العراقي مشاركاته في بطولات غرب آسيا

تعليقات (0)
إغلاق