الحسين إربد يواصل التألق وينفرد بصدارة درع الاتحاد الأردني

الحسين إربد يواصل التألق وينفرد بصدارة درع الاتحاد الأردني

واصل فريق الحسين إربد تألقه في بطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم. بعد تحقيقه فوزًا ثمينًا على منافسه شباب العقبة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد على استاد الأمير محمد بالزرقاء. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

بفضل هذا الفوز، انفرد الحسين إربد بصدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط. ليكون الفريق الوحيد الذي لم يتعثر في الجولتين الأولى والثانية، مما يبعث برسالة قوية عن عزم الفريق المنافسة على لقب المسابقة. رغم الغيابات التي شهدها صفوفه.

ترتيب فرق المجموعة الأولى

في ترتيب المجموعة الأولى، جاء فريق شباب الأردن في المركز الثاني برصيد 4 نقاط. يليه الوحدات في المركز الثالث بـ 3 نقاط. بينما يتساوى شباب العقبة والجزيرة ومعان في النقاط برصيد واحد لكل منهم.

نتائج مباريات المجموعة الأولى

  • في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، فاز شباب الأردن على الجزيرة بنتيجة 2-1. حيث سجل ثائر الدرباني والجزائري عبد المالك مفتاحي هدفي شباب الأردن. بينما أحرز هدف الجزيرة الوحيد عدي القرا.
  • بعد خسارته الأولى أمام الحسين إربد، حقق الوحدات فوزًا مهمًا على معان بنتيجة 3-1. سجل الأهداف كل من الكاميروني آلان أكانو. السنغالي أوسينو سيزار، وإبراهيم صبرة، بينما سجل لمعاران سليمان أبو زمع.

الرمثا في صدارة المجموعة الثانية

في المجموعة الثانية، حافظ فريق الرمثا على صدارته على الرغم من تعادله مع الأهلي 1-1. سجل الرمثا هدف التقدم بواسطة بشار ذيابات، بينما أحرز حسام أبو سعدة هدف التعادل للأهلي.

  • استعاد الفيصلي توازنه بعد خسارته في الجولة الأولى، حيث فاز على مغير السرحان بثلاثية نظيفة سجلها خالد زكريا، بكر كلبونة من علامة الجزاء، والمحترف السوري محمد الريحانية.
  • فرض التعادل السلبي نفسه على مباراة الصريح والسلط، ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين.

تعليمات بطولة درع الاتحاد

تقام بطولة درع الاتحاد في ظل غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع منتخب النشامى في ماليزيا استعدادًا لمباراة فلسطين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

يتأهل أول وثاني كل مجموعة إلى الدور نصف النهائي، والفائزان من تلك المباريات يتأهلان إلى المباراة النهائية. يذكر أن فريق الفيصلي هو حامل لقب النسخة الماضية.

اقرأ أيضًا:

الجزائر تتعرض لضربة جديدة بغياب بن ناصر قبل مواجهة ليبيريا

تعليقات (0)
إغلاق