بينتو يواجه تحديات للظهور في كلاسيكو الأهلي والنصر وسط قلق حول جاهزيته

بينتو يواجه تحديات للظهور في كلاسيكو الأهلي والنصر وسط قلق حول جاهزيته

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم، الأحد، عن أن الحارس البرازيلي ماتيوس بينتو، المنتقل حديثاً إلى فريق النصر، يواجه صعوبة في اللحاق بمباراة الكلاسيكو المرتقبة ضد الأهلي ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

بينتو، الذي يلعب حالياً مع منتخب البرازيل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم، يستعد لمواجهة باراجواي فجر الأربعاء المقبل. ومن المتوقع أن يؤثر جدول المباريات الدولي على قدرته في الانضمام إلى تدريبات النصر قبل المباراة.

وبحسب صحيفة الرياضية السعودية، هناك شكوك حول قدرة بينتو على المشاركة في التدريبات الجماعية التي تسبق مواجهة الأهلي، ما قد يضطر المدرب البرتغالي لويس كاسترو لإشراكه في المباراة دون خوض أي تدريبات مع الفريق قبل الكلاسيكو.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للنصر سمح للاعبين الذين تم استدعاؤهم لقائمة المنتخب السعودي بالمشاركة في التدريب النهائي قبل المباراة، والذي سيُجرى يوم الخميس، أي قبل اللقاء بـ 24 ساعة. ويشمل ذلك سبعة لاعبين من النصر: راغد النجار، علي لاجامي، سلطان الغنام، مختار علي، عبد الله الخيبري، عبد الرحمن غريب، ومحمد مران.

يستضيف النصر نظيره الأهلي في الكلاسيكو يوم الجمعة المقبل، في إطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي. ويأمل النصر في أن يكون بينتو جاهزاً للمشاركة في هذه المواجهة الهامة بعد تعاقده مع النادي حتى عام 2028 قادماً من أتلتيكو بارانينسي، ليحل محل الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا.

اقرأ ايضًا:

ماتس هوملز في أول مقابلة بعد إنتقاله إلى روما: إنه انتقال كبير بالنسبة لي

تعليقات (0)
إغلاق