هولندا تتفوق على البوسنة بخمسة أهداف في دوري الأمم الأوروبية

هولندا تتفوق على البوسنة بخمسة أهداف في دوري الأمم الأوروبية

حقق منتخب هولندا فوزاً كبيراً على نظيره البوسني بنتيجة 5-2 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب “فيليبس”، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية. وللمزيد حول أحداث المباراة تابعوا koora time.

افتتح جوشوا زيركزي التسجيل لهولندا في الدقيقة 13، وأضاف تيجاني ريجنديرز الهدف الثاني في الدقيقة 45. جاء هدف البوسنة الأول عن طريق إرميدين ديميروفيتش في الدقيقة 27.

سجل كودي جاكبو الهدف الثالث لهولندا في الدقيقة 56. ليقلص إدين دجيكو الفارق بتسجيل الهدف الثاني للبوسنة في الدقيقة 73. قبل أن يضيف فوتر فيجورست وتشافي سيمونز الهدفين الرابع والخامس لهولندا في الدقيقتين 88 و92 على التوالي.

بهذا الانتصار، حصد المنتخب الهولندي أول ثلاث نقاط له في البطولة. ليتساوى في الصدارة مع منتخب ألمانيا الذي فاز على المجر في الجولة الافتتاحية. يستعد منتخب هولندا لمواجهة قوية أمام نظيره الألماني يوم 10 سبتمبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

تشكيل منتخب هولندا في المباراة كان كالتالي: بارت فيربروجن، فيرجيل فان دايك، ناثان آكي.  جرافينبيرش، تشافي سيمونز، جيردي شوتن، تيجاني ريجنديرز، زيركزي، دي ليخت، دومفريس، جاكبو.

يذكر أن هولندا لم تخسر من قبل أمام منتخب البوسنة والهرسك، حيث سبق لهما أن تعادلا في مباراة وفازت هولندا في الأخرى.

اقرأ أيضًا:

الكويت تُعدّ تدريبات خاصة استعداداً لمواجهة العراق ضمن تصفيات كأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق