الكويت تُعدّ تدريبات خاصة استعداداً لمواجهة العراق ضمن تصفيات كأس العالم 2026

الكويت تُعدّ تدريبات خاصة استعداداً لمواجهة العراق ضمن تصفيات كأس العالم 2026

علن عبد الرحمن الموسى، مدير منتخب الكويت لكرة القدم. أن تدريبات الفريق ستكون مغلقة أمام الجماهير ووسائل الإعلام اعتباراً من اليوم.  ووفقًا لـ koora time أوضح الموسى أنه سيتم السماح بدخول وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة فقط في اليوم الذي يسبق المباراة. وهو يوم الاثنين المقبل.

استعدادات خاصة لمباراة العراق

يستعد منتخب الكويت لمواجهة قوية على أرضه أمام منتخب العراق يوم الثلاثاء المقبل. ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026. وأكد الموسى في تصريح لموقع الاتحاد الرسمي أن دعم وسائل الإعلام وتعاونها يلعبان دوراً أساسياً في تحقيق أي نجاح للمنتخب.

عودة اللاعبين إلى التدريبات

شهدت تدريبات المنتخب اليوم السبت عودة الثنائي الكويتي مشاري غنام ومحمد دحام، اللذين غابا عن الجولة الأولى أمام الأردن لأسباب إدارية تتعلق بوضع اللاعبين من غير محددي الجنسية.

تذاكر المباراة

من جهة أخرى، أعلن الدكتور محمد بوعباس، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة في الاتحاد الكويتي لكرة القدم، نفاد جميع التذاكر المتاحة للبيع لجماهير الكويت والعراق لمباراة الثلاثاء المقبل. وشكر بوعباس جماهير الأزرق على تفاعلها ودعمها، مشدداً على أهمية الالتزام بتعليمات الأمن والجهات المنظمة لضمان نجاح المباراة.

نتائج الجولة الأولى

وكان منتخب الكويت قد حقق تعادلاً ثميناً 1-1 أمام منتخب الأردن، بينما فاز المنتخب العراقي على عمان 1-0 في الجولة الأولى.

اقرأ أيضًا:

عبد القادر يقود نادي قطر لتعادل مثير أمام الشحانية في كأس نجوم قطر

تعليقات (0)
إغلاق