جمال موسيالا يقود هجوم ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية

جمال موسيالا يقود هجوم ألمانيا ضد المجر في دوري الأمم الأوروبية

أعلن يوليان ناغلسمان، المدير الفني لمنتخب ألمانيا، عن التشكيل الرسمي للمنتخب لمواجهة نظيره المجري. المقررة في العاشرة إلا الربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب “مركور شبيل أرينا”، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري الأمم الأوروبية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تشكيل منتخب ألمانيا

المركزاللاعبون
حراسة المرمىتير شتيجن
الدفاعجوناثان تاه، نيكو شلوتربيك، دافيد راوم، يوشوا كيميش
الوسطروبرت أندريش، باسكال جروس، جمال موسيالا
الهجومكاي هافيرتز، فلوريان فيرتز، نيكلاس فولكروج

مباراة ألمانيا ضد المجر

يتنافس منتخب ألمانيا في المجموعة الثالثة من النسخة الحالية لدوري الأمم الأوروبية مع منتخبات هولندا، البوسنة والهرسك، والمجر.

يستعد “المانشافت” لبداية عصر جديد بعد اعتزال العديد من نجومه على المستوى الدولي مؤخرًا. وهم مانويل نوير، توماس مولر، وإلكاي جوندوجان.

أعلن المدير الفني يوليان ناغلسمان قائمة منتخب ألمانيا لخوض مباراتين في دوري الأمم الأوروبية. وهم ضد المجر يوم 7 سبتمبر، ثم هولندا يوم 10 من الشهر نفسه.

شهدت قائمة منتخب ألمانيا الكثير من الوجوه الشابة، بعد اعتزال أكثر من نجم دوليًا. فيما يغيب أنتونيو رودريجر مدافع ريال مدريد الإسباني من أجل الراحة بسبب ضغط المباريات. وسيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونيخ رغم عودته من الإصابة مؤخرًا.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

المركزاللاعبون
حراسة المرمىتير شتيجن (برشلونة الإسباني)، أوليفر باومان (هوفنهايم)، ألكسندر نوبل (شتوتجارت)
خط الدفاعيوشوا كيميش (بايرن ميونيخ)، روبين كوخ (أينتراخت فرانكفورت)، جوناثان تاه (باير ليفركوزن)، فالديمار أنتون، ماكسيميليان ميتلشتات (شتوتجارت)، بنيامين هنريشس، دافيد راوم (لايبزيج)، نيكو شلوتربيك (بوروسيا دورتموند)
خط الوسطجمال موسيالا، ألكسندر بافلوفيتش (بايرن ميونيخ)، روبرت أندريش، فلوريان فيرتس (باير ليفركوزن)، باسكال جروس، إيمري دجان (بوروسيا دورتموند)، كريس فوهريش، أنجيلو ستيلر (شتوتجارت)
خط الهجومنيكلاس فولكروج (وست هام الإنجليزي)، كاي هافيرتز (أرسنال الإنجليزي)، مكسيميليان باير (بوروسيا دورتموند)، دنيز أونداف (شتوتجارت)

تعليقات (0)
إغلاق