سباليتي يشيد بالقوة الذهنية للاعبي إيطاليا بعد الفوز التاريخي على فرنسا

سباليتي يشيد بالقوة الذهنية للاعبي إيطاليا بعد الفوز التاريخي على فرنسا

أشاد لوتشيانو سباليتي، مدرب منتخب إيطاليا، بالقوة الذهنية الرائعة التي أظهرها لاعبوه بعد الفوز الكبير على فرنسا 3-1 في مباراة دوري الأمم الأوروبية التي أُقيمت على ملعب حديقة الأمراء بباريس يوم الجمعة.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

على الرغم من استقبال إيطاليا هدفاً سريعاً بعد 14 ثانية فقط من انطلاق المباراة، إلا أن الفريق الإيطالي أظهر تصميماً كبيراً وعاد بقوة ليحقق الفوز في عقر دار المنافس.

وفي تصريح لشبكة “راي سبورتس”، قال سباليتي: “كان رد فعل لاعبينا بعد الهدف المبكر هو المفتاح الحقيقي للمباراة. لقد تداركوا الموقف بسرعة، وحاولوا تهدئة الإيقاع ولعبوا وفقاً لاستراتيجيتهم”.

وأضاف: “شاهدنا الكثير من التوتر خلال المباراة، وهذا أمر طبيعي في كرة القدم. في مثل هذه الأوقات، تصبح القوة العقلية حاسمة. ما نحتاجه في تلك اللحظات هو القدرة على التحكم في أنفسنا”.

وتابع سباليتي: “لقد اخترنا مجموعة من اللاعبين الذين يشاركون بشكل مستمر مع أنديتهم. إنهم أكثر نضجاً الآن مقارنةً بنهاية الموسم الماضي. ربما كنا محظوظين باكتشاف مجموعة من اللاعبين الشباب المتعطشين لإثبات أنفسهم، فالرغبة الفردية والعاطفة هما المفتاح لأي نجاح”.

يذكر أن هذا الفوز هو الأول لإيطاليا على فرنسا في أرضها منذ عام 1954، مما يجعل الانتصار أكثر قيمة في مسيرة الفريق.

اقرأ أيضا:

تفعيل بند في عقد دانيلو للاستمرار في يوفنتوس

تعليقات (0)
إغلاق