البرازيل تسعى للعودة إلى الانتصارات ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

البرازيل تسعى للعودة إلى الانتصارات ضد الإكوادور في تصفيات كأس العالم 2026

يأمل منتخب البرازيل في استعادة نغمة الانتصارات عندما يواجه نظيره الإكوادوري، في إطار تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026. ستقام المباراة يوم السبت في الرابعة فجرًا بتوقيت القاهرة. على ملعب “كوتو بيريرا” ضمن الجولة السابعة من التصفيات. وستكون مذاعة على قناة SSC Sport 1.  وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

وضع البرازيل في التصفيات

حالياً، يحتل المنتخب البرازيلي المركز السادس في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، برصيد 7 نقاط فقط. وقد جمع الفريق هذه النقاط من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة. بينما تعرض لثلاث هزائم. سجلت البرازيل 8 أهداف واستقبلت 7 أهداف حتى الآن.

آخر نتائج البرازيل في التصفيات

سقط المنتخب البرازيلي في آخر مواجهاته أمام الأرجنتين، بخسارة 1-0 على ملعب ماراكانا في الجولة السادسة. تعتبر هذه الهزيمة هي الثالثة على التوالي للبرازيل في تصفيات كأس العالم. وهو ما يمثل واحدة من أسوأ الفترات التي شهدها منتخب السامبا في تاريخه خلال التصفيات.

تفاصيل التصفيات والغيابات

تضم تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026 عشرة منتخبات تلعب بنظام الذهاب والإياب. حيث يتأهل أول 6 منتخبات مباشرة إلى النهائيات، بينما يضمن صاحب المركز السابع مكاناً في الملحق العالمي.

تعرض المنتخب البرازيلي لصدمة جديدة بعد إصابة بيدرو، مهاجم فلامنجو. بتمزق في الرباط الصليبي للركبة اليسرى أثناء التدريبات في مدينة كوريتيبا. سيخضع بيدرو لجراحة عاجلة، وستبعده الإصابة عن الملاعب لمدة تصل إلى 12 شهراً. وهو نفس مدة إصابة نيمار في العام الماضي. وقد تم استدعاء جواو بدرو، مهاجم برايتون الإنجليزي، ليحل محل بيدرو في مباراتي الإكوادور وباراغواي.

إضافة إلى ذلك، فإن منتخب البرازيل يعاني أيضاً من غيابات أخرى. حيث أصيب يان كوتو ظهير بوروسيا دورتموند وسافينيو جناح مانشستر سيتي، وتم تعويضهما بكل من ويليان من كروزيرو ولوكاس مورا من ساو باولو.

اقرأ أيضا:

تفعيل بند في عقد دانيلو للاستمرار في يوفنتوس

تعليقات (0)
إغلاق