مُدرب المنتخب القطري: أثق في قدرات اللاعبين ولدينا القدرة على تعويض خسارتنا

مُدرب المنتخب القطري: أثق في قدرات اللاعبين  ولدينا القدرة على تعويض خسارتنا

أعرب الإسباني ماركيز لوبيز، مدرب منتخب قطر. عن أسفه عقب الهزيمة التي تلقاها العنابي من منتخب الإمارات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

خسر منتخب قطر أمام نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف. في المباراة التي أقيمت مساء الخميس على ملعب “أحمد بن علي” . ضمن الجولة الأولى من المرحلة الثالثة لتصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2026.

مدرب قطر يعد بالتعويض

صرح ماركيز لوبيز عقب المباراة: “لم نتمنى هذه النتيجة بعد البداية الجيدة والتقدم بهدف. لم ننجح في الحفاظ على تقدمنا في الشوط الثاني ونحن نشعر بالأسف لتلقي هذه الخسارة”.

وأضاف: “الفرص في المجموعة لا تزال قائمة، وتتبقى لنا تسع مباريات قادمة في التصفيات. وكل شيء سيتغير على صعيد الحسابات والحظوظ للتأهل”.

وتابع: “نستهدف التعويض والعودة للمسار الصحيح اعتبارًا من المواجهة المقبلة ضمن الجولة الثانية أمام كوريا الشمالية بعد نحو خمسة أيام. وعلينا أن ندخلها بهدف الفوز لحصد النقاط الثلاثة”.

وأكد لوبيز أنه لم يتأخر في إجراء التغييرات في الشوط الثاني، مشيدًا بجهود اللاعبين رغم عدم تحقيق النتيجة المأمولة بسبب سوء الحظ.

وأشار إلى أن جميع اللاعبين اجتهدوا خلال المباراة، مؤكدًا أن الأخطاء واردة في كرة القدم وأن الفريق تلقى هدفين نتيجة فقدان الكرة في الخطوط الخلفية.

واختتم تصريحاته قائلاً: “لديَّ الثقة في قدرة اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم والظهور بالمستوى المطلوب لتحقيق الفوز اعتبارًا من الجولة المقبلة”.

سيواجه المنتخب القطري كوريا الشمالية في العاشر من سبتمبر ضمن الجولة الثانية قبل أن يستضيف قيرغيزستان في العاشر من أكتوبر. ثم يتوجه إلى طهران لمواجهة إيران في الخامس عشر من الشهر نفسه.

يُذكر أن المنتخبان الحاصلان على المركزين الأول والثاني في كل مجموعة يتأهلان مباشرةً إلى نهائيات كأس العالم. بينما تتوفر مقعدان آخران من خلال منافسات الملحق الآسيوي، مع فرصة إضافية للتأهل عبر الملحق العالمي.

اقرأ أيضًا:

مبابي يرد على الانتقادات ويُعلق على أزمته مع باريس سان جيرمان

تعليقات (0)
إغلاق