مبابي يرد على الانتقادات ويُعلق على أزمته مع باريس سان جيرمان

مبابي يرد على الانتقادات ويُعلق على أزمته مع باريس سان جيرمان

أكد الفرنسي كيليان مبابي، نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا، أنه لا يهتم بالانتقادات الموجهة إليه بشأن أدائه وتصرفاته. موضحًا أنه يتوقع دائمًا “الانتقادات” لكنه لا يستطيع إرضاء الجميع.

ووفقًا لـ koora time فقد تجنب الحديث عن أزمته مع باريس سان جيرمان بشأن النزاع القانوني حول مستحقاته المالية.

حيثُ يطالب مبابي بمبلغ 55 مليون يورو تمثل رواتب شهرية لم يتقاضاها خلال فترات من الموسم الماضي مع باريس سان جيرمان. وهناك تحقيق وجلسة قانونية جارية بخصوص هذا الأمر.

مبابي يتهرب من الحديث عن أزمته مع سان جيرمان

وعندما سئل عن أزمة الراتب مع باريس سان جيرمان، تهرب مبابي من الإجابة قائلاً: “ليس لدي سوى أشياء إيجابية لأقولها عن باريس سان جيرمان. أتمنى لهم كل التوفيق”.

وفي تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تحدث مبابي عن العودة إلى “حديقة الأمراء” معقل النادي الباريسي. قائلاً: “أنا لا أبحث عن الانتقام، ربما بسبب العمر، لقد تعلمت أنه لا يوجد شيء اسمه الانتقام، كل شيء سيكون جيدًا بالنسبة لي هذا العام”.

وأضاف: “لم أغادر منذ فترة طويلة، ما حدث العام الماضي قد تغير، وهو شيء حدث بالفعل وهذا سيساعدني على عدم ارتكاب نفس الأخطاء”.

مبابي: سعيد بوجودي في ريال مدريد

وشدد النجم الفرنسي: “أنا سعيد بوجودي في مدريد، لكن متعة الوجود مع فرنسا لم تتغير. كل شيء يسير على ما يرام، أدائي يتحسن شيئًا فشيئًا، أنا ألعب كل مباراة وما زلت لاعبًا أساسيًا.

أنا أكره الفشل وأبذل قصارى جهدي لمساعدة فريقي. لقد سجلت الأهداف حتى تسير الأمور على ما يرام”.

وتابع مبابي متحدثًا عن الانتقادات الموجهة له في فرنسا: “أنا لا أعرف ما يفكرون فيه، ولم أعد ألاحظ أي شيء، فأنا آتي وألعب فقط، وما يفكر فيه الناس هو أقل ما يقلقني. لا يمكنك إرضاء الجميع، لأنه دائمًا ستكون هناك مناقشات”.

واختتم مبابي تصريحاته بالحديث عن العملية الجراحية التي كان من المقرر أن يخضع لها بعد تعرضه لكسر في الأنف في بطولة أمم أوروبا، قائلاً: “لقد أجريت اختبارات في مدريد، وأخبروني أنه ليس هناك حاجة لإجراء عملية جراحية، لم يعد لدي كسر في الأنف وأشعر أنني بحالة بدنية جيدة. منذ كأس أوروبا أصبحت أفضل، تعرفون أن المراكز الهجومية تتطلب القليل من التكيّف، لكنني ألعب حيث يطلب مني المدرب”.

اقرأ أيضًا:

في ظل رغبة الطرفين.. عوامل تحسم مصير تجديد صلاح مع ليفربول

تعليقات (0)
إغلاق