في ظل رغبة الطرفين.. عوامل تحسم مصير تجديد صلاح مع ليفربول

في ظل رغبة الطرفين.. عوامل تحسم مصير تجديد صلاح مع ليفربول

أوضحت تقارير إعلامية التطورات الأخيرة المتعلقة بمستقبل محمد صلاح مع ليفربول، تزامنًا مع قرب انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي. وإليكم التفاصيل عبر موقع Koora Time.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات الأوروبية، هناك رغبة متبادلة بين محمد صلاح وإدارة ليفربول في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأوضح رومانو أن إدارة ليفربول قررت تجديد عقد صلاح، ومن المتوقع أن تبدأ المفاوضات بين الطرفين خلال الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.

وأشار رومانو إلى أن ليفربول حريص على فتح النقاش مع محمد صلاح حول العقد الجديد، حيث لا تزال رحلة الفرعون المصري مع الفريق قائمة.

كما أضاف أن صلاح مهتم بمناقشة العقد الجديد، خاصة أنه يشعر بالرضا تحت قيادة المدرب الهولندي آرني سلوت والإدارة الجديدة للفريق.

وفيما يتعلق بمحتوى المفاوضات، أوضح رومانو أنها ستشمل الجوانب المالية، مثل راتب اللاعب، بالإضافة إلى مدة العقد الجديد والمشروع المستقبلي للنادي، إلى جانب العديد من المسائل الأخرى.

من جانبها، أكدت صحيفة “ليفربول إيكو” في وقت سابق أن إدارة النادي منحت محمد صلاح استثناءً من خلال توقيع أكبر عقد تم منحه للاعب في تاريخ النادي.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح قد يبدأ بلطف في الضغط على النادي بشأن مستقبله، مع بدء مفاوضات جديدة بعدما تمكن من تحطيم سقف الرواتب في الفريق.

اقرأ أيضا:

الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي يحتفل بأهداف محمد صلاح في مانشستر يونايتد

تعليقات (0)
إغلاق