رابطة الأندية تعلن عن افضل الحراس حفاظًا على نظافة الشباك: أحمد الشناوي يتصدر القائمة

رابطة الأندية تعلن عن افضل الحراس حفاظًا على نظافة الشباك: أحمد الشناوي يتصدر القائمة

أعلنت رابطة الأندية المحترفة عن قائمة أفضل حراس المرمى في الحفاظ على نظافة الشباك خلال الدوري، الذي أحرز الأهلي لقبه للمرة الـ44 في تاريخه…وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تصدَّر أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، القائمة بعد أن خرج بشباك نظيفة في 13 مباراة، متفوقًا على الهاني سليمان، حارس سموحة، الذي حافظ على نظافة شباكه في 12 مباراة.

وجاء محمد شعبان، حارس طلائع الجيش، والمهدى سليمان، حارس الاتحاد، في المركز الثالث برصيد 10 مباريات. في المركز الرابع، تواجد محمود جاد، حارس المصري،

وعبد الرحمن سمير، حارس إنبي، بعدد 9 مباريات، بينما جاء محمد الشناوي، حارس الأهلي، ومحمد بسام، حارس سيراميكا، في المركز الخامس برصيد 8 مباريات.

وفي سياق آخر، حددت رابطة الأندية المحترفة المصرية موعد انتخاب مجلسها الجديد في الأول من أكتوبر، شريطة الانتهاء من وضع تصور الدوري الجديد قبل الانتخابات.

كشف ثروت سويلم، عضو الرابطة، عن التنسيق لانطلاق الدوري في الأسبوع الأخير من أكتوبر، مع وجود عدة تصورات لنظام المسابقة في الموسم المقبل.

وأضاف سويلم أن الأندية قد اطلعت على التصورات، وأن الشكل التقليدي للدوري قد يؤدي إلى مشاكل في بداية ونهاية المسابقة على مدار العقد المقبل.

اقرأ أيضا:

مباريات قوية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026

تعليقات (0)
إغلاق