خوسيلو يشيد بفترة وجوده في ريال مدريد ويدافع عن مبابي

خوسيلو يشيد بفترة وجوده في ريال مدريد ويدافع عن مبابي

تحدث المهاجم الإسباني خوسيلو، لاعب فريق الغرافة القطري الحالي، عن الفترة التي قضاها داخل جدران نادي ريال مدريد قبل رحيله إلى الدوري القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

خوسيلو: ريال مدريد هو فريق القلب

في تصريحات صحفية، أشاد خوسيلو بريال مدريد قائلاً: “ريال مدريد هو فريق قلبي. ارتداء هذا القميص مسؤولية كبيرة، فهو يحمل عظمة خاصة. ريال مدريد ليس فقط أفضل فريق في الوقت الحالي، بل لديه أيضًا أفضل رئيس”. وأضاف: “ريال مدريد هو الأفضل في العالم، ليس فقط من الناحية الرياضية، بل في كل شيء يتعلق بمعاملة اللاعبين وعائلاتهم والتفاصيل اليومية. سأكون ممتنًا دائمًا لهذا النادي”.

دفاع عن مبابي

خوسيلو دافع عن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد الحالي، في ظل الانتقادات التي يتلقاها، مشبّهًا إياه بعلبة الكاتشب قائلاً: “في البداية تضغط ولا يخرج شيء، لكن بعد ذلك لا يتوقف. لقد سجل هدفين أمام بيتيس وسيواصل التسجيل. مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد، هو وكل من حوله”.

من يستحق الكرة الذهبية؟

عندما سُئل عن اللاعب الذي يستحق الفوز بجائزة الكرة الذهبية، أكد خوسيلو أن زميله السابق داني كارفاخال هو الأحق بالجائزة، قائلاً: “كارفاخال حقق كل شيء الموسم الماضي وسجل في نهائي دوري الأبطال، لذلك فهو يستحقها”.

وكان قد خاض خوسيلو 51 مباراة بقميص ريال مدريد في مختلف المسابقات، سجل خلالها 19 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

اقرأ أيضًا:

الأندية الأعلى تهديفًا في الدوريات الأوروبية الكبرى قبل التوقف الدولي

تعليقات (0)
إغلاق