إحسان حداد: عقلية لاعبي الأردن تغيّرت تماماً.. وأنا جاهز لمواجهة الكويت

إحسان حداد: عقلية لاعبي الأردن تغيّرت تماماً.. وأنا جاهز لمواجهة الكويت

أكد إحسان حداد، قائد منتخب الأردن لكرة القدم، أن عقلية لاعبي منتخب بلاده قد شهدت تغييراً جذرياً في الفترة الأخيرة. خاصةً بعد الأداء المميز الذي قدموه في كأس آسيا التي أُقيمت في قطر.  ووفقًا لـ koora time جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الأربعاء، استعداداً لمواجهة منتخب الكويت في تصفيات كأس العالم 2026.

حداد يتحدث عن جاهزيته للمباراة

كشف حداد عن تعرضه لإصابة خلال معسكر تركيا مع المنتخب، ولكنه أشار إلى أنه خضع لبرنامج تأهيلي مكثف. وشارك مؤخراً في التدريبات الجماعية. وأضاف: “أنا في كامل جاهزيتي للمشاركة في مباراة الغد أمام الكويت بعد أن خضعت لتدريبات مكثفة. ورغم فترة الابتعاد عن المباريات، فإن خبرتي تؤهلني للمشاركة.”

تغيير في عقلية اللاعبين الأردنيين

أوضح حداد أن عقلية اللاعبين الأردنيين قد تغيرت بشكل كبير بعد تحقيق وصافة كأس آسيا، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز أثّر بشكل إيجابي على جميع المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات العمرية. وقال: “هدفنا الرئيسي هو الوصول إلى كأس العالم، وهي فرصة انتظرناها طويلاً لتحقيق حلم أبناء الوطن. جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية.”

التركيز على مباراة الكويت وأهمية الدعم الجماهيري

وأضاف قائد النشامى: “لعبنا على أرضنا وبين جماهيرنا يعني أننا مطالبون فقط بتحقيق الفوز على الكويت. الفوز لا يتحقق إلا ببذل أقصى جهد والتعامل بجدية وعزيمة مع جميع معطيات المباراة.” وأشار إلى أهمية الدعم الجماهيري، قائلاً: “نثق تماماً بأن ملعب المباراة سيمتلئ كلياً، والجمهور يشكل الحافز والدافع لنا لنظهر بأفضل شكل.”

استعدادات النشامى لمواجهة الكويت

سيتواجه منتخب الأردن مع نظيره الكويتي غداً الخميس في الساعة التاسعة مساءً على استاد عمان الدولي، وذلك في افتتاح لقاءات المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026. يطمح المنتخب الأردني في تقديم أداء قوي وتأكيد جاهزيته لتحقيق نتائج إيجابية في التصفيات.

اقرأ أيضًا:

نيس الفرنسي يؤجل تقديم محمد عبدالمنعم لتفادي أزمة مع منتخب مصر

تعليقات (0)
إغلاق