قميص المنتخب الجزائر الجديد يثير جدلًا بين جماهير الخضر

قميص المنتخب الجزائر الجديد يثير جدلًا بين جماهير الخضر

أثار القميص الجديد لمنتخب الجزائر جدلًا واسعًا بين مشجعي ومحبي “الخضر” بعد تسريب صوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المحلية.  ووفقًا لـ koora time انقسمت الآراء بين من أبدى إعجابه بالتصميم الجديد، ومن انتقده معتبرًا أنه مستوحى من قمصان منتخبات أخرى.

المنتخب الجزائري سيخوض أولى مبارياته في تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ضد غينيا الاستوائية. وذلك في يوم الخميس 5 سبتمبر في ملعب “ميلود هدفي” بوهران. وبعدها سيتوجه لمواجهة ليبيريا يوم 10 من نفس الشهر.

وكشف موقع “Dz foot” الجزائري أن لاعبي المنتخب خضعوا لجلسة تصوير بالقميصين الجديدين. الأبيض والأخضر. قبل الكشف الرسمي عنهما.

وتميز القميص الأبيض بتصميم كلاسيكي، بينما أثار القميص الأخضر الداكن -الذي يحتوي على رموز وأشكال في منطقة الصدر- جدلًا بين الجماهير. حيث اعتبره البعض مشابهًا لقمصان نيجيريا والمكسيك.

وجاءت ردود الفعل متباينة؛ فبينما أشاد بعض المشجعين بالإبداع والابتكار في التصميم الجديد. رأى آخرون أنه يفتقر إلى الأصالة والإبداع، ووصفوه بالتقليد.

ورغم هذا الجدل، لم يصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى الآن أي إعلان رسمي حول القميص الجديد عبر موقعه الرسمي أو حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا:

القاسم العراقي يعلن تجديد عقد أيمن الحكيم

تعليقات (0)
إغلاق