مانشستر يونايتد يرحب بأوجارتي: “أدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي”

مانشستر يونايتد يرحب بأوجارتي: “أدرك حجم المسؤولية الملقاة على عاتقي”

أعرب مانويل أوجارتي، لاعب وسط باريس سان جيرمان السابق، عن حماسه الكبير بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة. في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أكد أوجارتي أنه يدرك تمامًا المسؤولية الكبيرة التي يتحملها في “أولد ترافورد”. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وقال أوجارتي: “أولًا وقبل كل شيء، إنه التاريخ. مانشستر يونايتد هو واحد من أفضل الأندية في العالم. لقد تحدثت مع فاكوندو بيليستري، وأخبرني بكل شيء عن الأجواء داخل النادي وفي أولد ترافورد، لذا أنا متحمس جدًا للعب في هذا الاستاد الأسطوري والشعور بحماس الجماهير.”

وأضاف: “منذ أن بدأت مفاوضات الانتقال، تابعت بعض المباريات وتحدثت كثيرًا مع برونو وليتشا. المشجعون مذهلون حقًا؛ فقد تلقيت الكثير من الرسائل من جماهير النادي بعد إعلان الأخبار.”

أوجارتي، الذي وقع عقدًا مع مانشستر يونايتد يمتد حتى يونيو 2029 مع خيار التمديد لعام آخر، أشار إلى أن الانتقال إلى النادي الإنجليزي هو حلم تحقق بالنسبة له. وقال: “لقد رأيت مدى اهتمام المشجعين، حتى أن الخبر تصدر العناوين في أوروجواي. المشجعون المتفانون يستحقون أن يحقق الفريق الألقاب من أجلهم، وهذا هو الهدف الذي نأمل في تحقيقه.”

وأشار البيان الرسمي للنادي إلى أن أوجارتي، البالغ من العمر 23 عامًا، فاز بالدوري والكأس مع باريس سان جيرمان الموسم الماضي، وشارك في كل مباريات كوبا أمريكا، حيث تم اختياره في فريق البطولة. وذكر البيان أيضًا أن أوجارتي حقق ثاني أعلى معدل تدخلات لكل 90 دقيقة في الدوريات الأوروبية الكبرى منذ بداية موسم 2022/23.

اقرأ أيضًا:

فان باستن يشكك في صحة ركلة جزاء ريال مدريد أمام بيتيس

تعليقات (0)
إغلاق