الهلال يتفاوض مع لاس بالماس لضم الجناح الإسباني ألبيرتو موليرو

الهلال يتفاوض مع لاس بالماس لضم الجناح الإسباني ألبيرتو موليرو

تلقَّت إدارة نادي لاس بالماس عرضًا من نادي الهلال السعودي لضم الجناح الإسباني ألبيرتو موليرو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي تغلق في 2 سبتمبر. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وأشار مصدر مطلع إلى أن المفاوضات جارية بين الناديين، دون تحديد موعد نهائي لاتخاذ القرار. مع العلم أن فترة الانتقالات في السعودية تنتهي بنهاية يوم الإثنين. وأضاف أن لاس بالماس يدرس العرض الهلالي بجدية، لكنه لم يتخذ قراره النهائي بعد. خاصةً في ظل وجود عروض أخرى مثيرة للاهتمام من أندية أخرى، لم يُفصح عن هويتها.

وعن موليرو، أوضح المصدر أن اللاعب يعد من أهم الأصول الفنية والاستثمارية للنادي. الجناح الإسباني الشاب، البالغ من العمر 20 عامًا. شارك في ثلاث مباريات مع فريقه منذ بداية الموسم الجديد. وسجل هدفًا في شباك ريال مدريد خلال المواجهة التي انتهت بالتعادل 1-1 في الجولة الثالثة. كما ظهر مع منتخبي إسبانيا تحت 19 و21 عامًا.

في المباراة الأخيرة، دخل موليرو كبديل لأول مرة هذا الموسم أمام ألافيس، في اللقاء الذي خسره لاس بالماس بثنائية نظيفة. ويذكر أن الاتحاد السعودي ورابطة دوري المحترفين يسمحان للأندية هذا الموسم بتسجيل عشرة لاعبين أجانب، اثنين منهم من مواليد 2003 أو ما بعده، مع تحديد سقف القائمة بـ 25 لاعبًا محليًّا وأجنبيًّا.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. النادي الإفريقي التونسي ينهى عقوبة منع إبرام التعاقد

تعليقات (0)
إغلاق