موقف رائع بين مبابي وفينيسيوس خلال مباراة ريال مدريد وبيتيس

موقف رائع بين مبابي وفينيسيوس خلال مباراة ريال مدريد وبيتيس

شهدت مباراة ريال مدريد أمام ريال بيتيس على ملعب سانتياجو برنابيو لحظة لافتة بين النجم الفرنسي كيليان مبابي وزميله البرازيلي فينيسيوس جونيور. قاد مبابي فريقه للفوز بهدفين دون رد، حيث سجل الهدف الأول بعد تمريرة من فيدي فالفيردي، وأضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

قبل بداية الموسم، كان المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي قد قرر أن فينيسيوس جونيور سيكون المسؤول عن تنفيذ ركلات الجزاء، وقد نفذ بالفعل ركلة الجزاء في مباراة سابقة ضد لاس بالماس.

ومع ذلك، عندما أشار الحكم إلى ركلة جزاء لريال مدريد في المباراة ضد بيتيس، أظهر فينيسيوس لفتة رياضية عندما أشار إلى مبابي لتولي مهمة تنفيذ الركلة. وقال فينيسيوس لمبابي “أنت” مشيرًا له بالتنفيذ.

عقب المباراة، علّق مبابي على تلك اللحظة قائلاً: “إنه تواصل بيننا، فيني يسدد الأول وأنا أسدد الثاني”. وأضاف: “المدرب يمنحنا الحرية وعلينا أن نكون أذكياء لنرى كيف تسير المباراة، لا أريد أن أفرض الأمر بالقوة، فهذه ليست عقليتي”.

أما أنشيلوتي، فقد أشار إلى أنه يرى من الصواب منح المسؤولية لكلا اللاعبين، مؤكدًا أنهما يمتلكان نفس الجودة في تنفيذ ركلات الجزاء، ولا يرغب في الاختيار بينهما.

وقبل تنفيذ الركلة، طلب فينيسيوس، إلى جانب إبراهيم دياز، من الجماهير تشجيع مبابي، مما أضفى لمسة إضافية من الروح الرياضية والتعاون بين نجوم الفريق الملكي.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. النادي الإفريقي التونسي ينهى عقوبة منع إبرام التعاقد

تعليقات (0)
إغلاق