المنتخب الأردني يكثف تحضيراته لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العالم 2026

المنتخب الأردني يكثف تحضيراته لمواجهة الكويت في تصفيات كأس العالم 2026

صَعّد المنتخب الأردني من استعداداته لمواجهة نظيره الكويتي، التي ستقام مساء الخميس المقبل على ستاد عمان الدولي. وذلك في إطار الجولة الافتتاحية من الدور الثالث والحاسم لتصفيات كأس العالم 2026. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

تحت قيادة المدرب جمال سلامي. خاض المنتخب الأردني تدريبات مكثفة صباحية ومسائية، اليوم الأحد، على ملعب البترا في مدينة الحسين للشباب.

قائمة اللاعبين:

تضم قائمة المنتخب الأردني، المعروفة بـ”النشامى”، 26 لاعباً يتطلعون جميعاً إلى تقديم أفضل أداء في التصفيات. القائمة تشمل:

  • حراس المرمى: يزيد أبو ليلى، نور بني عطية، عبدالله الفاخوري
  • المدافعون: إحسان حداد، يوسف أبو الجزر، محمد أبو حشيش، مهند أبو طه، عبدالله نصيب، سعد الروسان، يزن العرب، محمد أبو النادي، سالم العجالين، حسام أبو ذهب
  • خط الوسط: إبراهيم سعادة، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، محمود شوكت
  • المهاجمون: يوسف أبو جلبوش، محمود مرضي، علي علوان، موسى التعمري، عبدالله العطار، رزق بني هاني، يزن النعيمات
  • بديل: عارف الحاج، الذي تم استدعاؤه ليحل مكان محمد أبو زريق، الذي تعرض لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية.

المواجهات القادمة:

بعد مباراة الكويت، يستعد المنتخب الأردني لمواجهة نظيره الفلسطيني يوم الثلاثاء 10 سبتمبر/أيلول الجاري، في ماليزيا، ضمن الجولة الثانية من التصفيات. المباراة ستقام في تمام الساعة الخامسة عصراً بتوقيت الأردن.

نظام التصفيات:

أوقعت القرعة المنتخب الأردني في المجموعة الثانية من الدور الثالث والحاسم لتصفيات كأس العالم 2026. المجموعة تضم منتخبات قوية مثل كوريا الجنوبية، العراق، عمان، فلسطين، والكويت. وفقاً لنظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات إلى ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة ستة فرق. يتأهل الفريقان الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، بينما تخوض الفرق التي تحتل المركزين الثالث والرابع في كل مجموعة مباريات الدور الرابع من التصفيات.

يواصل المنتخب الأردني سعيه لتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم، وسط آمال كبيرة من الجماهير الأردنية في تقديم أداء قوي في المرحلة القادمة.

تعليقات (0)
إغلاق