نوري شاهين: دورتموند يحتاج لتحسين الأداء بعد التعادل مع فيردر بريمن

نوري شاهين: دورتموند يحتاج لتحسين الأداء بعد التعادل مع فيردر بريمن

أكد نوري شاهين، مدرب بوروسيا دورتموند، أن أداء فريقه كان بطيئاً وغير كافٍ بعد التعادل السلبي مع فيردر بريمن في دوري الدرجة الأولى الألماني. وأوضح شاهين أن فريقه يحتاج إلى تحسين أدائه بعد هذه المباراة. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

وأشار شاهين، الذي تولى تدريب دورتموند في يونيو، إلى أن الفريق لم يهدد مرمى بريمن بشكل فعّال، معتمدين على تسديدة من مسافة بعيدة من كريم أديمي في الشوط الثاني. كما تلقى قلب الدفاع نيكو شلوتربيك بطاقة حمراء في الدقيقة 73 بعد تدخل قوي، مما زاد من صعوبة المباراة على الفريق.

قال شاهين في مؤتمر صحافي بعد المباراة: «بصفتنا بوروسيا دورتموند، يتعين علينا أن نؤدي بشكل مختلف حتى مع التغييرات التي طرأت على الفريق والمدرب الجديد». وأضاف: «من غير المعقول أن نلوم فترة الانتقالات فقط. لقد عملنا جيداً في السوق، لكننا مطالبون باللعب بشكل أفضل».

ورغم التعادل، أقر المدرب البالغ من العمر 35 عاماً بأن التنظيم الدفاعي للفريق جيد، حيث لم يستقبل دورتموند أي أهداف في مباراتين بالدوري حتى الآن، بعد الفوز 2-0 على آينتراخت فرانكفورت الأسبوع الماضي.

ويستعد دورتموند لتمديد مسيرته الخالية من الهزائم في الدوري الألماني عندما يستضيف هايدنهايم في 13 سبتمبر، قبل أن يواجه كلوب بروج في مباراته الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا بعد خمسة أيام.

اقرأ ايضًا:

رسميًا.. النادي الإفريقي التونسي ينهى عقوبة منع إبرام التعاقد

تعليقات (0)
إغلاق