كونتي يثني على لوكاكو ويتذمر من قواعد سوق الانتقالات

كونتي يثني على لوكاكو ويتذمر من قواعد سوق الانتقالات

أبدى أنتونيو كونتي، مدرب نابولي، سعادته بمشاركة روميلو لوكاكو في مباراة الفريق ضد بارما، حيث ساهم البلجيكي في عودة نابولي التي انتهت بفوز فريقه بهدفين متأخرين. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

دخل لوكاكو المباراة وسجل أول أهدافه مع نابولي، بعد أن كان الفريق متأخراً طوال معظم اللقاء. ثم أضاف أنديه فرانك زامبو أنجويسا هدف الفوز بعد عرضية من ديفيد نيريس، ليحقق نابولي انتصاراً ثميناً.

وقال كونتي بعد المباراة: “عندما سجل لوكاكو أخبرت اللاعبين على الفور بالعودة إلى خط الوسط والبدء من جديد. لقد كان مجرد هدف التعادل، وتمكنا بعد ذلك من تسجيل الهدف الثاني وقدمنا أداءً جيدًا حقاً ضد بارما الجيد للغاية.”

وفيما يخص سوق الانتقالات، كان كونتي غاضباً من موعد إغلاق السوق الذي يتزامن مع المباريات. وصرح: “إنه موقف سخيف. يتعين على المدربين تدريب لاعبين سيغادرون، وانتظار لاعبين لم نعمل معهم ليكونوا في الفريق. لا نعرف حتى في أي حالة سيكونون عندما يصلون.”

وأضاف: “كرة القدم تتطور مع الوقت، ولكن يجب أن يدرس المسؤولون هذه القاعدة السخيفة التي تضر بجميع المدربين والأندية. اليوم لم يكن لدينا أي لاعب وسط على مقاعد البدلاء، حيث تم إعارة إياكارينو وساكو. كان علينا أن نصلي لكي لا يحدث شيء للوبوتكا أو أنجويسا. آمل أن تتغير الأمور في المستقبل.”

أنهى نابولي سوق الانتقالات بضم سكوت ماكتوميناي وبيلي جيلمور إلى خط الوسط، مع وصول لوكاكو أخيراً من تشيلسي. وقد تم تقديم النجمين الأسكتلنديين للجماهير قبل انطلاق مباراة بارما، لكنهما لم يكونا في قائمة الفريق لهذه المباراة.

اقرأ أيضًا:

وسام أبو علي يقود الهجوم فى التشكيل المثالى للموسم.. وكولر مديراً فنياً

تعليقات (0)
إغلاق