ريال مدريد يتفوق تاريخيًا على ريال بيتيس قبل مواجهتهما المرتقبة

ريال مدريد يتفوق تاريخيًا على ريال بيتيس قبل مواجهتهما المرتقبة

يتفوق ريال مدريد تاريخيًا على ضيفه ريال بيتيس قبل المباراة التي تجمع بين الفريقين في العاشرة والنصف مساء اليوم على ملعب “سانتياجو برنابيو”. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025. وللمزيد من التفاصيل في koora time.

ريال مدريد، الذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز واحد، يهدف لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية. في المقابل، يتواجد ريال بيتيس في المركز الخامس عشر برصيد نقطتين من تعادلين وهزيمة.

شهدت مباريات الفريقين في الموسم الماضي تعادلين، حيث انتهت مباراة الذهاب على ملعب ريال بيتيس بالتعادل الإيجابي 1-1، بينما انتهت مباراة الإياب على ملعب سانتياجو برنابيو بالتعادل السلبي.

إجمالاً، تقابل الفريقان في 132 مباراة تاريخية، حيث فاز ريال مدريد في 72 مباراة، بينما خسر 29 مباراة، وحسم التعادل 31 مباراة. سجل لاعبو ريال مدريد 276 هدفًا، بينما استقبلت شباكهم 139 هدفًا.

في الدوري الإسباني، التقى الفريقان في 116 مباراة، حقق ريال مدريد الفوز في 63 منها، بينما انتصر ريال بيتيس في 26 مباراة، وسيطر التعادل على 27 مواجهة. سجل ريال مدريد 243 هدفًا، وأحرز ريال بيتيس 121 هدفًا.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد حقق تعادلات سلبية ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني أكثر من أي فريق آخر في القرن الحادي والعشرين، حيث تعادل الفريقان في خمس من آخر سبع مباريات لهما في الدوري، بما في ذلك آخر ثلاث مباريات على التوالي. إذا تكرر التعادل في هذه المباراة، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتعادل فيها الفريقان أربع مرات متتالية في دوري الدرجة الأولى.

لم يخسر ريال مدريد في آخر ثماني مواجهات له ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني، حيث حقق ثلاث انتصارات وخمس تعادلات، منذ الهزيمة الوحيدة التي تلقاها في مارس 2020 بنتيجة 1-2.

اقرأ أيضًا:

مصطفى محمد يقود نانت لانتصار ثمين على مونبلييه مُتصدرًا الدوري الفرنسي

تعليقات (0)
إغلاق