برشلونة يستضيف بلد الوليد في مواجهة قوية بالدوري الإسباني

برشلونة يستضيف بلد الوليد في مواجهة قوية بالدوري الإسباني

يستعد فريق برشلونة لمواجهة بلد الوليد في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة اليوم، السبت، على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي. ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجاري 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

برشلونة يقدم أداءً مميزًا هذا الموسم، حيث نجح في تحقيق العلامة الكاملة من النقاط بتسجيل 9 نقاط من 3 مباريات. ليعتلي صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن فياريال الذي يحتل المركز الثاني، وثلاث نقاط عن سيلتا فيجو الذي يتواجد في المركز الثالث.

تأتي صدارة برشلونة في الوقت الذي يعاني فيه ريال مدريد حامل اللقب من بداية متعثرة. حيث حقق تعادلين وفوزًا واحدًا، ليحتل المركز الخامس برصيد 5 نقاط. يتطلع هانز فليك، مدرب برشلونة، إلى مواصلة التوهج في الليجا هذا الموسم، وزيادة الفارق مع منافسيه التقليديين مثل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

هانز فليك يسعى إلى إعادة برشلونة إلى منصة التتويج بالدوري الإسباني بعد أن فاز باللقب آخر مرة في موسم 2022-2023. لكنه فشل في الحفاظ على اللقب الموسم الماضي تحت قيادة تشافي هيرنانديز. الفريق الكتالوني خرج خالي الوفاض من جميع البطولات المحلية والأوروبية في الموسم الماضي 2023-2024.

من ناحية أخرى، يدخل بلد الوليد المباراة بعد خوضه ثلاث مباريات في الدوري الإسباني هذا الموسم. حيث حقق فوزًا وتعادلًا وخسارة، ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.

اقرأ أيضًا:

الأهلي يبدأ تحضيراته لمواجهة جورماهيا الكيني بدور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

تعليقات (0)
إغلاق