مدافع لانس مصدوم من فشل انتقاله إلى روما

مدافع لانس مصدوم من فشل انتقاله إلى روما

أعرب النمساوي كيفين دانسو، مدافع نادي لانس الفرنسي، عن صدمته وخيبة أمله بعد فشل انتقاله إلى نادي روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية. وللتعرف على أبرز تفاصيل الخبر إليكم koora time.

فشل الانتقال إلى روما

وصل كيفين دانسو إلى إيطاليا في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات لإجراء الفحوصات الطبية قبل توقيع العقد مع روما. ومع ذلك، لم يتمكن دانسو من اجتياز الفحوصات، مما أدى إلى فشل الصفقة والعودة إلى فرنسا.

رد فعل دانسو

عبّر دانسو عبر حسابه على “إنستجرام” عن خيبة أمله من فشل الانتقال، وقال: “أشعر بخيبة أمل وصدمة بسبب الأحداث الأخيرة وفشل الانتقال إلى روما. السبب المزعوم لفشل الصفقة يثير دهشتي.”

وأضاف: “لقد خضعت لفحوصات طبية منتظمة من قبل أطباء الاتحاد النمساوي والجهاز الطبي بنادي لانس في السنوات الأخيرة، وأجريت مؤخرًا فحوصات ما قبل الموسم الشاملة مع لانس دون وجود أي مشاكل.”

وأشار دانسو إلى أن تفسيرات الفحوصات الطبية في روما كانت محيرة وغير مفهومة له ولفريقه، وقرر مناقشة وضعه مع الأطراف المسؤولة في نادي لانس والاتحاد النمساوي، مع التركيز على الاستعداد لما هو قادم.

رد فعل نادي لانس

من جانبه، عبر نادي لانس عن دهشته من نتائج الفحوصات الطبية التي أجريت لدانسو في روما وفشل الصفقة. قال النادي في بيان رسمي: “دانسو سيبقى في لانس، حيث توقفت المفاوضات مع روما بسبب الفحوصات الطبية. النادي يتساءل عن الأسباب الكامنة وراء هذا الفشل.”

وأضاف البيان: “لقد تابعنا لاعبنا عن كثب، حيث شارك في أكثر من 30 مباراة خلال الموسم الماضي سواء على الصعيدين المحلي أو الدولي. نحن واثقون من مستوى عمودنا الدفاعي.”

اقرأ أيضًا:

بعد رحيله بنهاية الموسم.. الزمالك ينشر رسالة شكر للاعب الفريق روقا

تعليقات (0)
إغلاق