تورينو يفوز على فينيتسيا بهدف نظيف في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي

تورينو يفوز على فينيتسيا بهدف نظيف في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي

عاد فريق تورينو الإيطالي بالنقاط الثلاث من ميدان فينيتسيا بفوزه 1-0 في افتتاح المرحلة الثالثة من الدوري الإيطالي، الجمعة. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

بدأت المباراة بشكل متكافئ، حيث سدد لاعب فينيتسيا الشاب هانز نيكولوسي كافيليا كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14، ولكن الصربي فانيا ميلينكوفيتش-سافيتش، حارس مرمى تورينو، تصدى لها ببراعة وحوّلها إلى ركنية. وكررت المواجهة بين اللاعبين نفس السيناريو في الدقيقة 15، لكن ميلينكوفيتش-سافيتش أنقذ مرماه مجددًا.

رد تورينو كان سريعًا، حيث حاول الإسكتلندي تشي آدامس التسجيل للمباراة الثانية تواليًا بتسديدة من مسافة قريبة في الدقيقة 18، لكن الحارس الفنلندي ييسي يورونن أنقذها ببراعة.

الشوط الثاني شهد أفضلية واضحة لأصحاب الأرض، حيث سدد أنتونيو كانديلا كرة من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 65، مرت فوق مرمى تورينو، تلتها تسديدة زميله الأيسلندي ميكايل أتلارتسون في الدقيقة 71 التي لاقت المصير نفسه.

على عكس سير المباراة، خطف تورينو هدف الفوز في الدقيقة 86 عبر ضربة رأسية من المدافع الغيني الاستوائي ساوول كوكو، بعد تمريرة حاسمة من الدولي المغربي آدم ماسينا، إثر ركنية نفذها الصربي إيفان إيليتش.

بهذا الفوز، واصل تورينو بقيادة مدربه الجديد باولو فانولي بداية موسمه القوية، رافعًا رصيده إلى 7 نقاط. يُذكر أن فانولي قاد فينيتسيا الموسم الماضي إلى العودة إلى الدرجة الأولى.

اقرأ ايضًا:

مدرب المنتخب الجزائري: واثق من اختيار اللاعبين وسنرى نتائج إيجابية

تعليقات (0)
إغلاق