تشكيل السعودية في تصفيات كأس العالم.. صفر أهداف

تشكيل السعودية في تصفيات كأس العالم.. صفر أهداف

لم يسجل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المستدعون لمواجهتي إندونيسيا والصين أي أهداف خلال الجولتين الأولى والثانية من دوري روشن السعودي، باستثناء مصعب الجوير، لاعب الوسط. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

استدعى الإيطالي روبرتو مانشيني، مدرب المنتخب السعودي، 31 لاعبًا لمباراتي التصفيات، بينهم 9 مهاجمين وأجنحة، لمواجهة إندونيسيا في جدة الخميس المقبل، ثم الصين في داليان الثلاثاء بعد المقبل. وتستهل المباراتان حملة المنتخب في المجموعة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 في أمريكا والمكسيك وكندا.

بدأ معسكر المنتخب في جدة يوم الجمعة، عقب ختام الجولة الثانية من الدوري، التي شهدت تسجيل الجوير هدفًا في فوز الهلال 3-2 على ضمك، الأربعاء الماضي. كان الهلال متأخرًا 1-2 قبل أن يسجل الجوير هدف التعادل الذي مهد الطريق للفوز.

باستثناء الجوير، لم يحرز أي لاعبٍ مستدعى من قبل مانشيني أهدافًا خلال الجولتين الأولى والثانية، اللتين شهدتا تسجيل 41 هدفًا في 18 مباراة، أغلبها من محترفين أجانب بواقع 30 هدفًا.

تضم قائمة مانشيني أيضًا سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن الذي انتقل مؤخرًا من الهلال إلى روما، وهو اللاعب الوحيد بين المستدعين الذي يلعب خارج البلاد.

اقرأ ايضًا:

مدرب المنتخب الجزائري: واثق من اختيار اللاعبين وسنرى نتائج إيجابية

تعليقات (0)
إغلاق