إنتر ميلان يتفوق على أتالانتا بثنائية نظيفة في الشوط الأول

إنتر ميلان يتفوق على أتالانتا بثنائية نظيفة في الشوط الأول

تفوق فريق إنتر ميلان على ضيفه أتالانتا بثنائية نظيفة في الشوط الأول من المباراة المقامة حالياً على ملعب “جيوزيبي مياتزا”. ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

افتتح إنتر ميلان التسجيل مبكراً بهدف عكسي من بيرات ديمسيتي، لاعب أتالانتا، بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة. وأضاف نيكولو باريلا الهدف الثاني للنيراتزوري في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة.

يحتل إنتر ميلان حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط من تعادل وفوز. بينما يتواجد أتالانتا في المركز الثامن برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة. يسعى إنتر ميلان لتحقيق الفوز الثاني له في الدوري ومواصلة انتصاراته للبحث عن صدارة المسابقة مبكراً.

توج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي بعد حصد 94 نقطة. ليستعيد اللقب الغائب عنه منذ موسم 2020-2021، ويصبح ثاني أكثر الأندية تتويجاً بالمسابقة برصيد 20 لقباً، متفوقاً على ميلان.

دعم إنتر ميلان صفوفه هذا الصيف بعدد من الصفقات البارزة، منها التعاقد مع بيوتر زيلنسكي من نابولي ومهدي طارمي من بورتو البرتغالي.

في المقابل، عزز أتالانتا تشكيلته بعشرة صفقات جديدة، بما في ذلك ضم روي باتريسيو، خوان كوادرادو، نيكولو زانيولو، وتشارلز دي كيتيليري، الذي تحولت صفقة إعاراته من ميلان إلى عقد دائم.

تحت قيادة المدرب جيان بييرو جاسبيريني، يسعى أتالانتا للمنافسة بقوة في دوري الأبطال هذا الموسم بعد تأهله للبطولة.

اقرأ ايضًا:

مدرب المنتخب الجزائري: واثق من اختيار اللاعبين وسنرى نتائج إيجابية

تعليقات (0)
إغلاق