بيراميدز يتوج بلقب كأس مصر لأول مرة بفوزه على زد بهدف سجله ماييلي

بيراميدز يتوج بلقب كأس مصر لأول مرة بفوزه على زد بهدف سجله ماييلي

توج فريق بيراميدز بلقب كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على زد بهدف دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد الجيش المصري بمدينة برج العرب في الإسكندرية. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

**تفاصيل المباراة:**

في الشوط الأول، كان فريق زد هو الأفضل من حيث السيطرة على الكرة وتهديد مرمى بيراميدز، الذي اعتمد على امتصاص حماس منافسه والتركيز على الهجمات المرتدة. أهدر مصطفى زيكو، مهاجم زد، فرصة التسجيل في الدقيقة الثامنة عندما مرت تسديدته بجوار القائم، كما أضاع شادي حسين فرصة أخرى في الدقيقة 36 بعد انفراده بحارس بيراميدز أحمد الشناوي.

وفي الدقيقة 40، أنقذ أحمد الشناوي هدفًا محققًا بتصديه لتسديدة مقصية من مصطفى زيكو. وكاد بيراميدز أن يتقدم بالنيران الصديقة في الدقيقة 43، عندما تصدت تسديدة فيستون ماييلي لدفاع زد ومرت بجوار القائم.

**أحداث الشوط الثاني:**

مع بداية الشوط الثاني، بدأ بيراميدز في تقديم أداء أكثر نشاطًا ورغبة في تسجيل هدف، بينما تراجع زد للتركيز على الدفاع. أنقذ علي لطفي، حارس مرمى زد، مرماه من هدف محقق في الدقيقة 57 بتصديه لتسديدة قوية من مهند لاشين، كما تألق لطفي مرة أخرى في الدقيقة 72، حيث تصدى لتسديدة وليد الكرتي بعد تحويله عرضية ماييلي.

وفي الدقيقة 86، سجل فيستون ماييلي هدف الفوز لبيراميدز بعد تحويله كرة عرضية من محمد حمدي، ليقود فريقه للتتويج بلقب البطولة.

اقرأ أيضا:

باريس سان جيرمان يسعى للفوز الثالث في الدوري الفرنسي ضد ليل

تعليقات (0)
إغلاق