كومباني يحذر بايرن ميونيخ قبل مواجهة فرايبورغ

كومباني يحذر بايرن ميونيخ قبل مواجهة فرايبورغ

أكد فينسنت كومباني، مدرب بايرن ميونيخ، أهمية تجنب الأخطاء في مباراة فريقه القادمة ضد فرايبورغ في دوري الدرجة الأولى الألماني، المقررة يوم الأحد. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

في تصريحات له الجمعة، أشار كومباني إلى أن بايرن ميونيخ حقق انتصارًا صعبًا 3-2 على فولفسبورغ في المباراة السابقة، بفضل هدف متأخر من سيرج غنابري. وأوضح: “قدمنا أداءً جيدًا في الشوط الأول، لكننا فقدنا الزخم في الشوط الثاني. عادة ما تحدث مثل هذه الهفوات بسبب الأخطاء، ولكننا قاتلنا وعقلانيتنا كانت جديرة بالثناء. نحن بحاجة إلى معالجة هذه المشكلات كفريق.”

ورغم أن فرايبورغ استهل مشواره في الدوري هذا الموسم بفوز 3-1 على شتوتغارت، أقرّ كومباني بأن المواجهة ستكون صعبة. وقال: “إنها مباراة صعبة بالنسبة لنا، ولكن هدفنا على ملعبنا، أليانز أرينا، دائماً ما يكون واضحاً.”

وأضاف كومباني أنه رغم إصابة بعض اللاعبين، مثل هيروكي إتو ويوسيب ستانيشيتش، إلا أنه لا يشعر بالقلق بشأن حالة الفريق. وصرح: “نحن قريبون من أن يكون الجميع جاهزين للمشاركة. لا أريد وضع ضغط كبير على اللاعبين. لا نشعر بالقلق وأمل أن يكون الجميع جاهزين بدنياً قريباً.”

اقرأ أيضا:

رسميًا.. نابولي يضم لوكاكو حتى 2027

تعليقات (0)
إغلاق