ويليان على رادار الدوري القطري والسعودي

ويليان على رادار الدوري القطري والسعودي

أعلن البرازيلي ويليان، الجناح السابق لنادي فولهام الإنجليزي، عن تلقيه عروضًا للانتقال إلى أندية في السعودية وقطر، بالإضافة إلى اهتمام أندية إنجليزية. وللمزيد من التفاصيل في KOORA TIME.

في تصريحات أدلى بها لشبكة “بي بي سي”، أوضح ويليان، البالغ من العمر 36 عامًا، غادر نادي فولهام بنهاية عقده في الموسم الماضي، ليصبح لاعبًا حرًا ويملك حرية التوقيع لأي نادٍ بدون مقابل.مشيرًا إلى أنه كان يخطط للرحيل منذ يناير أو فبراير، بعد مشاورات مع وكيل أعماله وعائلته.

وقال ويليان: “لم يكن القرار مفاجئًا في نهاية الموسم، بل كان مدروسًا منذ أشهر. أبحث حاليًا عن خيارات في أوروبا، بما في ذلك إنجلترا، وأيضًا في السعودية وقطر، والدوري الأمريكي. لا أعتبر البرازيل الخيار الوحيد المتاح لي.”

وأضاف: “أحاول استكشاف جميع الإمكانيات وتحديد أفضل خيار في الوقت الحالي. لقد تلقيت بعض العروض بالفعل، وأشعر أن هذه هي اللحظة المناسبة لاتخاذ قراري بشأن التحدي القادم.”

وأشار ويليان إلى أنه يشعر بصحة جيدة بدنيًا بعد موسمين قضاهما مع فولهام دون مشاكل صحية تذكر، مؤكدًا: “أشعر بأنني في حالة ممتازة من الناحية البدنية والعقلية. أعتقد أنني قادر على اللعب لثلاثة أو أربعة سنوات أخرى، وربما حتى بلوغ سن الأربعين! أنا متحمس وأدائي في مستوى عالٍ.”

اقرأ أيضًا:

نيس الفرنسي يكشف تفاصيل صفقة محمد عبدالمنعم

تعليقات (0)
إغلاق