ريال مدريد يواجه لاس بالماس في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

ريال مدريد يواجه لاس بالماس في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن التشكيل الأساسي للفريق في مواجهة مضيفه لاس بالماس، التي ستقام في تمام العاشرة والنصف من مساء اليوم الخميس، في ختام منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني للموسم 2024-2025. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تشكيل ريال مدريد

  • حراسة المرمى: كورتوا
  • الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ميندي
  • الوسط: فالفيردي، تشواميني، مودريتش
  • الهجوم: براهيم دياز، مبابي، فينيسيوس جونيور

ريال مدريد يواجه لاس بالماس في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإسباني

يدخل ريال مدريد المباراة بهدف تحقيق النقاط الثلاث لمواصلة مطاردة قمة الدوري الإسباني، بعد التعادل في الجولة الأولى والفوز في الثانية. بينما يسعى لاس بالماس لتحقيق مفاجأة بالتعادل أو الفوز، بحثًا عن أول انتصار له في البطولة هذا الموسم.

من جهة أخرى، يتطلع النجم الفرنسي كيليان مبابي لافتتاح سجله التهديفي في الدوري الإسباني مع ريال مدريد، بعد غيابه عن التهديف في المباراتين السابقتين. المبابي سجل هدفًا وحيدًا في أول ظهور رسمي له مع ريال مدريد في السوبر الأوروبي أمام أتالانتا بعد انتقاله من باريس سان جيرمان.

ترتيب الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد المركز الخامس برصيد 4 نقاط، جمعها من فوز وتعادل، مسجلاً 4 أهداف ومتلقياً هدفًا واحدًا. في الجولة الأولى، تعادل مع ريال مايوركا، بينما فاز في الجولة الثانية على بلد الوليد بثلاثية نظيفة.
بينما يتواجد لاس بالماس في المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة، جمعها من تعادل وخسارة، مسجلاً 3 أهداف ومتلقياً 4 أهداف.

في صدارة الدوري الإسباني يتواجد فريق برشلونة برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات، مسجلاً 6 أهداف ومستقبلاً 3 أهداف.

اقرأ أيضًا

الخليج يواجه الشباب في الجولة الثانية من الدوري السعودي 

تعليقات (0)
إغلاق