شاهد.. وصول رونالدو مقر قرعة دوري أبطال أوروبا في موناكو

شاهد.. وصول رونالدو مقر قرعة دوري أبطال أوروبا في موناكو

وصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق النصر السعودي، إلى إمارة موناكو الفرنسية لحضور قرعة دوري أبطال أوروبا التي ستسحب مساء الخميس. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

في إطار الحفل، سيُكرم رونالدو بجائزة الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا، تقديرًا لإنجازاته الكبيرة في البطولة. يتصدر رونالدو قائمة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا في 183 مباراة، وذلك قبل مغادرته القارة الأوروبية في يناير 2023.

وصول رونالدو مقر قرعة دوري أبطال أوروبا في موناكو

تفاصيل إنجازات رونالدو:

  • عدد الأهداف: 140
  • عدد المباريات: 183
  • الفارق عن ليونيل ميسي: 11 هدفًا
  • الفارق عن روبرت ليفاندوفسكي: 46 هدفًا

في بيان صادر عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (UEFA)، تمت الإشادة بكريستيانو رونالدو كأحد أعظم نجوم دوري أبطال أوروبا. وأكد البيان أن إنجازاته الاستثنائية ستظل صامدة أمام الزمن، مما يشكل تحديًا للأجيال القادمة.

وأضاف البيان: “تميّز رونالدو المستمر على أعلى مستوى هو دليل على سعيه المستمر لتحقيق الألقاب الفردية والجماعية. على مدار أكثر من عقدين، عمل على تطوير وتحسين أسلوب لعبه مع الحفاظ على شغفه بتسجيل الأهداف.”

وأشار البيان إلى أن “احتراف رونالدو وأخلاقياته في العمل وتفانيه على المسرح الكبير هي صفات يجب أن يسعى لاعبو كرة القدم في كل مكان لمحاكاتها.”

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو قد أحرز لقب دوري أبطال أوروبا خمس مرات، حيث فاز بلقب واحد مع مانشستر يونايتد وأربعة ألقاب مع ريال مدريد.

اقرأ أيضًا

الخليج يواجه الشباب في الجولة الثانية من الدوري السعودي 

تعليقات (0)
إغلاق