أفضل 10 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2024 “وفقًا لـ القطيشي”

أفضل 10 صفقات في سوق الانتقالات الصيفية 2024 “وفقًا لـ القطيشي”

أعلن إبراهيم قطيش، الشهير بالقطيشي، عن اختياره لأفضل 10 صفقات تمت في سوق الانتقالات الصيفية 2024 حتى الآن.  ووفقًا لـ koora-time.com شهدت قائمة القطيشي بعض المفاجآت، حيث لم يتصدرها الانتقال المثير كيليان مبابي إلى ريال مدريد، ولم يتضمن توقيع برشلونة مع داني أولمو في القائمة، وهو ما أثار تساؤلات حول معايير اختياراته.

تفاصيل أفضل 10 صفقات

المركز العاشر: جواو بالينيا

انتقل لاعب الوسط البرتغالي من فولهام إلى بايرن ميونخ. قُدرت الصفقة لأثرها المحتمل في تعزيز وسط ميدان الفريق البافاري، والذي يطمح لتعزيز قدراته في الموسم المقبل.

المركز التاسع: بيدرو نيتو

الجناح البرتغالي انضم إلى تشيلسي قادمًا من وولفرهامبتون. يرى القطيشي أن نيتو يمتلك القدرة على تقديم الإضافة الهجومية المطلوبة للفريق اللندني.

المركز الثامن: ليني يورو

المدافع الفرنسي الصاعد انتقل من ليل إلى مانشستر يونايتد. يُعتقد أن يورو سيسهم في تعزيز الدفاعات ويشكل إضافة قيمة لخطوط الفريق.

المركز السابع: ألفارو موراتا

المهاجم الإسباني انتقل من أتلتيكو مدريد إلى ميلان. يعتقد القطيشي أن موراتا سيحقق نجاحات ملحوظة مع الفريق الإيطالي، الذي يعزز من هجومه بوجود المهاجم المتمرس.

المركز السادس: جوليان ألفاريز

المهاجم الأرجنتيني انضم إلى مانشستر سيتي قادمًا من أتلتيكو مدريد. يُعتبر ألفاريز بديلاً مؤثرًا لموراتا وقد يكون له دور كبير في تعزيز هجوم السيتي.

المركز الخامس: جوشوا زيركزي

انتقل المهاجم الهولندي إلى مانشستر يونايتد من بولونيا. كذلك يُشير القطيشي إلى أن زيركزي يملك إمكانيات كبيرة وقد يحقق تأثيرًا إيجابيًا على هجوم “الشياطين الحمر”.

المركز الرابع: سيرهو جيراسي

المهاجم الغيني انتقل من شتوتغارت إلى بوروسيا دورتموند. جاء تقييم الصفقة عاليًا نظرًا لأداء جيراسي المميز وقدرته على تقديم إضافة قوية لدورتموند.

المركز الثالث: كيليان مبابي

انتقل نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد في صفقة أثارت الكثير من الاهتمام. على الرغم من أن كثيرين يعتبرون هذه الصفقة الأبرز، فإن القطيشي يراها أقل أهمية مقارنة بصفقات أخرى وفقًا لمنطقه الخاص.

المركز الثاني: ريكاردو كالافيوري

المدافع الإيطالي انتقل من بولونيا إلى أرسنال. حصلت الصفقة على تقييم عالٍ بسبب الأداء الاستثنائي الذي قدمه كالافيوري في الدوري الإيطالي ويورو 2024.

المركز الأول: مايكل أوليس

الجناح الفرنسي انتقل إلى بايرن ميونخ قادمًا من كريستال بالاس. أشاد القطيشي بقدرات أوليس الفائقة في المراوغة والتسديد. مؤكدًا أن هذه الصفقة هي الأبرز في الصيف الحالي.

أشاد القطيشي بشكل خاص بمايكل أوليس، معتبرًا إياه الصفقة الأبرز في السوق. نظرًا لمهاراته التي تضيف قوة هجومية كبيرة إلى بايرن ميونخ.

اقرأ أيضًا:

في ختام الجولة الثانة من الدوري الفرنسي خليفة مبابي يتألق، وظهور قويّ للنجوم المغاربة 

تعليقات (0)
إغلاق