اختراق حساب مبابي يثير ضجة قبل مواجهة ريال مدريد ضد لاس بالماس

اختراق حساب مبابي يثير ضجة قبل مواجهة ريال مدريد ضد لاس بالماس

في الساعات الأولى من صباح اليوم، تعرض الحساب الرسمي للفرنسي كيليان مبابي، مهاجم ريال مدريد، على منصة “X” للاختراق. وقام المتسللون بنشر عدة رسائل مثيرة للجدل، ما أثار قلق متابعيه قبل مواجهة ريال مدريد أمام لاس بالماس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني. وإليكم أبرز التفاصيل من  koora time.

تفاصيل الاختراق

وفقًا لتقرير نشرته صحيفة “أس” الإسبانية، قام المتسللون بنشر رسائل تضمنت تصريحات مثيرة. منها أن “كريستيانو رونالدو هو أعظم لاعب كرة قدم على الإطلاق”، مرفقة بصورة لميسي وهو يبكي. كما تكهنوا باهتمام مبابي بالانتقال إلى مانشستر سيتي أو مانشستر يونايتد في المستقبل. المتسللون لم يتوقفوا عند هذا الحد، حيث نشروا رسائل ضد إسرائيل ولصالح فلسطين. ونفوا احتمال عودة مبابي إلى باريس سان جيرمان.

استعادة الحساب

بعد فترة من الفوضى، تمكنت إدارة الحساب من استعادة السيطرة وحذف جميع المنشورات التي أرسلها المتسللون، مما أعاد الأمور إلى طبيعتها.

تأتي هذه الأحداث قبل مباراة مهمة لريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث يسعى الفريق لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية وسط أجواء من التوتر بعد اختراق حساب نجمه مبابي.

تصريحات أنشيلوتي قبل مواجهة لاس بالماس

وفي سياق آخر، تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن المباراة المرتقبة ضد لاس بالماس، مشيرًا إلى قوة فريقه الهجومية بقوله: “لدينا الكثير من الموارد، سجلنا ستة أهداف والفريق لم يصل بعد إلى أفضل حالاته.” كما تحدث عن عودة ميليتاو إلى مستواه المعهود وأشاد بدور فيدي فالفيردي القيادي.

وعن حالة مبابي، قال أنشيلوتي: “مبابي؟ أعتقد أن آخر مرة سجل فيها كانت في 14 أغسطس، كان ذلك قبل أسبوعين فقط، نحن لسنا قلقين وهو ليس قلقًا.”

اقرأ أيضا:

تعرف على موعد والقنوات الناقلة لقرعة دوري أبطال أوروبا 2025

تعليقات (0)
إغلاق